الرياضة

أبها يوقف انطلاقة الاتحاد.. والشباب يزاحم الهلال

جدة – هلال سلمان ..تصوير- فيصل صالح

عاد فريق أبها بفوز ثمين من ميدان مضيفه الاتحاد بهدف دون رد أمس في الجولة الـ 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فقد الاتحاد جهود نجمه سعود عبد الحميد الذي تعرض لطرد مبكر في الدقيقة 15 بعد تدخله على الأسترالي غودوين، واستغل أبها ظروف النقص ليكثف من هجماته، وفي الشوط الثاني احتسب الحكم فيصل البلوي ركلة جزاء لأبها نفذها كريم العواضي، وتصدى لها حارس الاتحاد غروهي ببراعة (د 64)، ثم سجل السويدي ستراندنبيرغ هدفا رائعا (د 88) أمّن به فوز فريقه الذي رفع رصيده إلى 20 نقطة صعد بها للمركز السادس، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 21 نقطة بعد أن تلقى خسارته الأولى منذ 11 جولة.

وحقق الباطن تعادلًا متأخرًا أمام الاتفاق الذي أنهى الشوط الأول متقدما بهدف المغربي أزارو في الدقيقة 38، وانتظر الباطن حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ليسجل التعادل من ركلة جزاء سجلها الأنغولي أبرو، ليرفع الاتفاق رصيده إلى 18 نقطة والباطن إلى 13.

وتغلب التعاون على الفتح (2-1) حيث تقدم الفتح بهدف مبكر سجله الجزائري بن دبكة في الدقيقة 11، ونجح التعاون في إدراك التعادل بواسطة عمار الدحيم بالخطأ في مرماه (د 45+2)، ثم سجل البرازيلي سانتوس الهدف الثاني للتعاون (د 50)، ليرفع (السكري) رصيده إلى 21 نقطة ويتوقف رصيد الفتح عند 17.


ونجح الشباب في الفوز على العين بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها الأرجنتيني جوانكا (هدفين في الدقيقتين 60 و90+4) وعبدالله الحمدان ( د 81) ليرفع الليث رصيده إلى 25 نقطة تساوى بها مع الهلال في الصدارة، في حين توقف رصيد العين عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير.

وتعادل القادسية مع الفيصلي (2-2)، حيث تقدم الفيصلي من ركلة جزاء سجلها تافاريس (د 13)، وعادل حسن العمري النتيجة للقادسية من جزائية أيضا (د 55) لكن الفيصلي استعاد تقدمه بعد 5 دقائق عبر البرازيلي غيليرمي، ثم خطف وليد الشنقيطي التعادل للقادسية قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، ليصبح رصيد الفيصلي 14 نقطة، والقادسية 18.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *