الرياضة

بات هالاند أسمًا لامعًا في الكرة الأوروبية..

هالاند يكشف موقفه من الرحيل عن بوروسيا دورتموند

هالاند

خص آلف هالاند قناة “SPORT1” التي تُبث في شرق أوروبا بمقابلة خاصة عن موكله ونجله إيرلنج هالاند ومسيرته الحالية مع ناديه بوروسيا دورتموند الألماني.

 

وأصبح إيرلنج (20 عامًا) أحد ألمع المهاجمين في كرة القدم العالمية منذ التحاقه بصفوف دورتموند شتوية 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوي برسم قدره 20 مليون يورو.

 

سجّل اللاعب 6 أهداف من 6 جولات بالدوري الألماني، بينما دوّن على أربعة أهداف من 3 مباريات بدوري أبطال أوروبا، ويبرز حاليًا كمناطح أول لروبرت ليفاندوفسكي على زعامة هدّافي البوندسليجا.

 

يتربص بطبيعة الحال نخبة أندية أوروبا باللاعب، بالنظر إلى طبيعة العمل داخل بوروسيا دورتموند، فهو نادٍ اعتاد على صقل المواهب وبيعها بمبالغ طائلة، ولعل المثال الأبرز عثمان ديمبيلي إلى برشلونة.

 

ماذا قال والد هالاند؟

 

ووسط هذا الترقب من الكشافين والإداريين بمختلف أندية أوروبا، فإن والد اللاعب كشف عن مخطط هالاند في الوقت الحالي خلال مقابلته الحصرية مع قناة “SPORT1”..

 

“عندما تؤدي بشكل جيد فإن الأندية الكبرى تطرق بابك، لكن حتى الآن كل الحديث الدائر عن انتقال اللاعب يبقى في خانة التكهنات”.

 

وأضاف: “في الوقت الحالي لم نتلق عرض رسمي من أي نادٍ. لقد وقّعنا عقدًا طويل الأمد مع بوروسيا دورتموند وهو مكان جيد للاعب، لا نريد الخوض في حديث سابق لآوانه”.

 

وعند سؤاله عمّا إذا كان اللاعب سيرحل بنهاية الموسم عن النادي الألماني، أجاب: “لا يعرف أحدٌ أبدًا ما سوف يحدث، لم نتحدث عن هذه الخطوة بعد، لكنه سعيد مع ناديه ويتطلع لأن يكون لاعبًا أفضل”.

 

ويستكمل: “هدفه حاليًا هو الفوز بالألقاب مع بوروسيا دورتموند، اعتقد أن أمامه الكثير لينجزه في ألمانيا، الانتقال إلى دوري آخر حاليًا ليس في أولوياتنا”.

 

يمتد تعاقد دورتموند مع هالاند حتّى صيفية 2024 ورُغم عدم وضوح بنود عقده من حيث البنود الجزائية أو الشروط الاستثنائية، ورُغم الآثار الاقتصادية السلبية الناتجة من فيروس كورونا، فإن أندية أوروبا تسعى وراء اللاعب بكل ما أوتيت من قوة وعلى رأسهم ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

 

 


طالع أيضًا في أخبار الرياضة..


 

باريس ينقّض على راموس بعرضٍ تاريخيٍ

فصل جديد في المناوشات بين نيمار وبرشلونة

رونالدو “يُهين” زملائه في غرف ملابس يوفنتوس

جوارديولا يدعو ميسي إلى الاعتزال في برشلونة

لماذا سيرفض ليفربول فــكرة التعاقد مع راموس؟

زيدان يحسم صفقة من بايرن ميونيخ بـ “اتصال هاتفي”

كورونا يضرب معسكر إنتر ميلانو قبل مواجهة ريال مدريد

 


شاهد في قسم الفيديو..


 

فيديو: ميسي يخضع للتـحقيق في مطار برشلونة

فيديو: رسائل “واتساب مُسرّبة” تكشف عقلية رونالدو

فيديو: محرز يسجل هدفًا “مارادونيًا” مع منتخب الجزائر

فيديو: البرازيل تسخر من ألمانيا بعد “سداسية” الإسبان!

فيديو: ميسي ينفجر في وجه حكم لقاء الأرجنتين وباراجواي

فيديو: راموس يسُبّ أشرف حكيمي في مباراة ريال مدريد والإنتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *