الرياضة

باريس ينقّض على راموس بعرضٍ تاريخيٍ

راموس - باريس

ذكرت وسائل إعلام صادرة الاثنين أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدت أكثر جدّية حول تقديم عرض إلى مدافع ريال مدريد، سيرخيو راموس خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وينقضي عقد راموس (34 عامًا) مع ريال مدريد بانتهاء الموسم الكروي الحالي 2020-2021، ما يعني أن بإمكانه التوقيع بشكل حر في انتقالات الشتاء القادمة بيناير مع أي نادٍ.

 

ودارت جولات عديدة من المفاوضات بين راموس وريال مدريد بشأن بنود التجديد، لكن في الأخير لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي إثر اختلاف وجهات النظر حول قيمة ومدة العقد الجديد.

 


يرغب راموس في الاعتزال داخل جدران النادي، وعليه يريد أطول مدة ممكنة، بينما حددت الإدارة عام واحد فقط نظرًا لتقدم اللاعب في العمر وتدني مستوياته تدريجيًا.

 

درب مغاير قد يسلكه الطرفان وهو التجديد لعام واحد، مع إمكانية التجديد لعام آخر، لكن مع سلسلة من المتغيرات والشروط القاسية التي قد تغضب راموس.

 

إضافة إلى ذلك، فإن العقد الجديد من وجهة نظر الإدارة لن يتضمن زيادة في الأجر السنوي للاعب البالغ 12 مليون يورو، بل من الممكن أن يُدرج بند يقضي باقتطاع 10% من راتبه حال حدوث مشكلات اقتصادية.

 

في وسط المفاوضات والشد والجذب بين راموس والنادي، قرر باريس سان جيرمان الدخول في خط العملية ليقتنص الإسباني المخضرم، لتعويض رحيل تياجو سيلفا إلى تشيلسي الإنجليزي.

 


وأفادت التقارير أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عقد بثلاث سنوات مع راتب سنوي مقداره 20 مليون يورو إلى راموس. بينما يحصل حاليًا مع الملكي على 12 مليونًا فقط.

 

ما يجعل عرض البياسجي يتفوق على عرض ريال مدريد، من حيث المدة والراتب والمكافآت والحوافز التي وضعها المدير الرياضي للباريسيين، ليوناردو.

 

من جهة أخرى وفي إطار الأمر ذاته، كان من المقرر أن يظهر اليوم راموس في المؤتمر الصحفي للمنتخب الإسباني الذي يستعد لملاقاة ألمانيا غدًا الثلاثاء، من أجل الحديث عن مستقبله وقراره النهائي حيال الاستمرار أو الرحيل عن ريال مدريد.

 

لكن إدارة اللاروخا قررت ظهور متوسط ميدان مانشستر سيتي، رودريجو، بدلًا مما هو مُخطط له، لتُفتح أبواب التكهنات من جديد وسط حديث دائر عن نزاعات بين اللاعب ورئيس النادي فلورينتينو بيريز في الفترة الأخيرة بسبب بنود التجديد.

 

 

 


طالع أيضًا في أخبار الرياضة..


 

هالاند يختار ريال مدريد ويتجاهل برشلونة

فصل جديد في المناوشات بين نيمار وبرشلونة

رونالدو “يُهين” زملائه في غرف ملابس يوفنتوس

برشلونة رفض التعاقد مع كيليان مبابي عام 2017!

تونسي يثير الذعر في معسكري برشلونة وريال مدريد

لاعب إنجليزي يرفض عقدًا “10 سنوات” من برشلونة

بند سرّي في عقد ميسي يُلزم برشلونة بسداد 33 مليون يورو

الجوهرة المجرية “سوبوسلاي” محور صراع ريال مدريد وميلان

 


شاهد في قسم الفيديو..


 

فيديو: أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس (5-2)

فيديو: محرز يسجل هدفًا “مارادونيًا” مع منتخب الجزائر

فيديو: ملخص وأهداف مباراة فالنسيا وريال مدريد (4-1)

فيديو: ميسي ينفجر في وجه حكم لقاء الأرجنتين وباراجواي

فيديو: أهداف مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند (3-2)

فيديو: راموس يسُبّ أشرف حكيمي في مباراة ريال مدريد والإنتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *