الرياضة

هالاند يختار ريال مدريد ويتجاهل برشلونة

هالاند يغازل ريال مدريد

يعتبر واعد بوروسيا دورتموند الألماني، إيرلنج هالاند أحد أفضل المهاجمين في أوروبا بالوقت الحالي، لما يقدّمه من مستويات مبهرة، ما يضعه بطبيعة الحال على رادارات نخبة أندية القارة، وفي مقدمتهم ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

المهاجم النرويجي البالغ من العمر 20 عامًا، سجّل 11 هدفًا خلال 11 مباراة، بينما مرر 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، في موسم يناطح من خلاله هدّاف بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي الذي يكبره بـ 11 عامًا.

انتقل هالاند شتاء 2020 إلى بوروسيا دورتموند قادمًا من ناديه السابق ريدبول سالزبورغ النمساوي، بعد كسر قيمة البند الجزائي في عقده والتي لم تربو على 20 مليون يورو، بينما كان يتصارع العالمية لنيل خدماته.

وجد هالاند في النادي الأصفر البيئة المناسبة للمشاركة أساسًا أولًا، ثم التطور والظهور في المقام الثاني، إذ رفض عروضًا من عدد الأندية الأوروبية لتخوفه من الجلوس احتياطيًا.

الآن وبعد أن أصبح هالاند ضمن فئة المهاجمين الكبار في الكرة العالمية، فإن الرحيل سيكون حتميًا خلال العام أو العامين القادمين على أقصى تقدير، فبوروسيا يصقل المواهب ثم يبيعها بأثمان باهظة، كما حدث مع عثمان ديمبيلي مثلًا.

بكل تأكيد تنحصر الأندية الراغبة في نيل خدمات هالاند ضمن دائرة مغلقة من 5 أو 6 وجهات محتملة، منها ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يوناتيد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

اللاعب المراهق وفي تسريب من الصحافة الإسبانية، اختار ريال مدريد كفريق أحلامه أثناء لعبة لعملاقة الألعاب الإلكترونية “fifa” ووضع نفسه مهاجمًا بجانب الظاهرة البرازيلية رونالدو.

واختار في فريقه الخاص كل من ياشين وزامبروتا ومالديني وكامبل وروبرتو كارلوس وخولييت وفييرا وكانتونا ومارادونا، إضافة إلى رونالدو البرازيلي وهالاند نفسه كما ذكرنا.

تقول مصادر إسبانية أن تلك تعتبر مغازلة من هالاند لريال مدريد تعبر عن رغبته في تقمّص ألوان الفريق، لأنه -بحسب بيئته اللاعب- قليل الحديث والظهور الإعلامي.

 

 


طالع أيضًا في أخبار الرياضة..


 

سان جيرمان يؤمّن وضعية مبابي ونيمار ويستهدف رونالدو
نجم برشلونة وأرسنال السابق ينتقل للدوري الجيبوتي
مهاجم ريال مدريد “يوفيتش” يفلت من عقوبة السجن
ميسي يثير الذعر في معسكر المنتخب الأرجنتيني

رونالدو “يُهين” زملائه في غرف ملابس يوفنتوس
أنسو فاتي خارج حسابات برشلونة “4 أشهر”!
ريال مدريد يضع “3 شروط” لتجديد عقد راموس
فصل جديد في المناوشات بين نيمار وبرشلونة
جرس إنذار في ليفربول بعد إصابة نجم الفريق



شاهد في قسم الفيديو..


 

فيديو: أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس (5-2)
فيديو: ملخص وأهداف مباراة فالنسيا وريال مدريد (4-1)
فيديو: أهداف مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند (3-2)
فيديو: ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول (1-1)

فيديو: إبراهيموفيتش يُسجّل هدفًا خرافيًا مع ميلان في الكالتشيو
فيديو: راموس يسُبّ المغربي أشرف حكيمي في مباراة ريال مدريد والإنتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *