الرياضة

ريال مدريد يضع “3 شروط” لتجديد عقد راموس

إصابة راموس

يمكن لقائد ريال مدريد سيرخيو راموس التوقيع بصفة حرة مع أي نادٍ خلال نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، إن لم ينجح مسئولو المرينجي في تجديد عقده بالأسابيع المقبلة.

سيبلغ راموس الخامسة والثلاثين في مارس 2021، بينما ينقضي عقده رسميًا مع ريال مدريد في يوليو من نفس العام، وهو الوافد إليه صيفية 2005 من إشبيلية.

مسيرة هائلة وحافلة لراموس مع النادي الملكي ممتدة للموسم السادس عشر تواليًا ما يجعله أقدم لاعب في قائمة الفريق الحالية وفادة إلى ملعب البرنابيو.

احتفل اللاعب الدولي الإسباني بهدفه رقم 100 مع ريال مدريد قبل يومين، وبالتحديد عندما زار شباك إنتر ميلانو الإيطالي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لأبطال أوروبا.

والأدهى أن قلب الدفاع المخضرم قدّم 40 تمريرة حاسمة خلال مشواره مع أبيض العاصمة الإسبانية في جميع المسابقات، فهو لا يُسجّل فقط، بل يصنع أيضًا.

ورغم اندثار مردود راموس بشكل تدريجي في السنوات الأخيرة، بيد أنه يمثل قامة وقيمة لا تُضاهى لدى جماهير الفريق، إلى جانب بنزيمة ومارسيلو (الحرس القديم).

يقول تقرير من إذاعة “كادينا سير” الإسبانية إن رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز أعطى الضوء الأخضر لبدء المفاوضات الرسمية مع وكيل أعمال اللاعب من أجل التجديد.

لكن العقبة تكمن دائمًا في مدة وقيمة العقد. إذ يخطط راموس للبقاء أطول فترة ممكنة داخل جدران النادي، مع زيادة راتبه. وهو ما يتعارض كليًا مع عرض الإدارة.

يرغب النادي في تقديم عقد لمدة موسمين على أقصى تقدير، مع عدم إدارج أي زيادة في راتب اللاعب، بل سيوضع شرط باقتطاع جزء منه (15 أو 20%) حال تردي الأوضاع الاقتصادية.

الكلمة الأولى والأخيرة في هذا الصدد ستكون لراموس نفسه، بينما لن يُغير النادي من سياساته بشأن التجديد للاعب. هذا ما اتفقت عليه معظم المصادر المقربة من الفالديبيباس.

 


طالع أيضًا..


 

قيس عطيل.. موهبة مغربية خطفها سان جيرمان من برشلونة
كومان يدافع عن “تمشية” ميسي في مباراة دينامو كييف

مانشستر يونايتد يختار مدربه الجديد لخلافة سولشاير
مدرب برشلونة “يطرد” ميسي من غرف خلع الملابس
مانشستر سيتي يرصد راتبًا خرافيًا للتعاقد مع ميسي
رونالدو “يُهين” زملائه في غرف ملابس يوفنتوس

 


شاهد في قسم الفيديو..


 

فيديو: أهداف مباراة ليفربول وأتلانتا (5-0)
فيديو: أهداف مباراة ريال مدريد وإنتر ميلانو (3-2)
فيديو: أهداف بايرن ميونيخ وريد بول سالزبورج (6-2)
فيديو: إبراهيموفيتش يُسجّل هدفًا خرافيًا مع ميلان في الكالتشيو
فيديو: هازارد يسجل للمرة الأولى مع ريال مدريد منذ “392” يومًا
فيديو: أهداف مباراة برشلونة ودينامو كييـــف في أبطال أوروبا (2-1)
فيديو: أهداف مباراة الزمالك والرجاء بنصف نهائي أبطال إفريقيا (3-1)
فيديو: راموس يسُبّ المغربي أشرف حكيمي في مباراة ريال مدريد والإنتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *