الرياضة

مانشستر يونايتد يختار مدربه الجديد لخلافة سولشاير!

أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

فتحت الهزيمة أمام أسطنبول باشاكشهير التركي أمس الأربعاء، الأبواب في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإقالة مدربه النرويجي الشاب أولي جونار سولشاير.

وتعرض الشياطين الحُمر إلى إخفاق مفاجيء في أرضية باشاكشهير بهدفين لواحد، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن مانشستر يونايتد في وضعية لا يُحسد عليها أبدًا بتلقيه 3 هزائم من أصل 6 جولات واحتلاله الترتيب الخامس عشر.

انطلاقة كارثية لأحمر مدينة مانشستر قد تُعجّل بإقالة المدرب سولشاير، والإتيان بالخبير في عالم الكرة الإنجليزية، ماوريسيو بوتشتينو، مدرب توتنهام السابق.

يقول تقرير صادر عن أكبر صحيفة في المدينة “مانشستر إيفيننج نيوز” إن إدارة مانشستر يونايتد تتواصل بالفعل مع بوتشي (58 عامًا) لخلافة سولشاير.

وقدّم بوتشي 5 مواسمًا متميزة رفقة توتنهام من 2014 إلى 2019 وقاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019، فضلًا عن وجوده الدائم ضمن التوب فور.

تشير تقارير إنجليزية إلى أن المدرب الأرجنتيني رفض عرضًا من برشلونة طليعة الموسم الجاري بعد إقالة المدرب السابق للبلاوجرانا كيكي سيتيين.

إذ ينتظر عرضًا من أحد كبار الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد يكون مانشستر يونايتد هو الهدف المنشود لبوتشي، الذي لا يتربط بأي نادٍ في الوقت الحالي.

في حالة إخفاق يونايتد في زيارته لميدان إيفرتون السبت، فإن سولشاير سيكون على شفا حفرة من الإقالة، قبل فترة التوقف الدولي منتصف نوفمبر الحالي.

وستعمل إدارة النادي على استغلال تلك الفترة، لإنجاح المفاوضات مع بوتشيتينو لقيادة الدفة التدريبية للنادي الذي يهبط للترتيب الـ 17 حال خسارته أمام إيفرتون.


شاهد أيضًا في قسم الفيديو..



فيديو: أهداف مباراة ليفربول وأتلانتا (5-0)
فيديو: أهداف مباراة ريال مدريد وإنتر ميلانو (3-2)
فيديو: أهداف بايرن ميونيخ وريد بول سالزبورج (6-2)
فيديو: إبراهيموفيتش يُسجّل هدفًا خرافيًا مع ميلان في الكالتشيو
فيديو: هازارد يسجل للمرة الأولى مع ريال مدريد منذ “392” يومًا
فيديو: رونالدو يُسجّل “هدفين” في أول مباراة بعد تعافيه من كورونا
فيديو: أهداف مباراة برشلونة ودينامو كييـــف في أبطال أوروبا (2-1)
فيديو: أهداف مباراة الزمالك والرجاء بنصف نهائي أبطال إفريقيا (3-1)
فيديو: أرسنال يهزم مانشستر يونايتد ويحقق رقمًا غائبًا منذ 14 موسمًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *