الرياضة

سان جيرمان يؤمّن وضعية مبابي ونيمار ويستهدف رونالدو

سان جيرمان يؤمّن وضعية مبابي ونيمار ويستهدف رونالدو

قال المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليوناردو، إن الإدارة تعمل على تجديد عقدي مبابي ونيمار، في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير عن استهداف الباريسيين لكريستيانو رونالدو.

وتحدث ليوناردو إلى قناة النادي الرسمية قائلًا إن الأولوية القصوى في الوقت الراهن هي تجديد عقدي مبابي ونيمار، فيما سيتم إبرام تعاقدات جديدة أيضًا مع دي ماريا وخوان بيرنات.

“بدأنا بالفعل المفاوضات معهما، وعلينا أن نتأقلم مع الوضع الاقتصادي الحالي”.. هكذا بدأ ليوناردو الحديث عن مستقبل نجمي النادي الباريسي.

وأضاف: “لدينا مبابي ونيمار وهما أحد أفضل اللاعبين في العالم، خاصة مع تقدم العمر بـ رونالدو وميسي، سنؤسس فريقًا قويًا خلال السنوات الخمس المقبلة”.

تصريحات المدير الرياضي لسان جيرمان بددت بعض آمال ريال مدريد الإسباني، الذي يعتبر مبابي هدفه الأول على الإطلاق في سوق الانتقالات ورصد من أجله مبالغ هائلة.

ينقضي عقد مبابي صيفية 20200 ويرفض اللاعب التجديد من أجل الضغط أكثر والانتقال إلى ريال مدريد، بينما يمتد عقد نيمار إلى نفس المدة وقد يوافق على تجديد عقده.

كلّف كلا اللاعبين خزائن باريس سان جيرمان ما يقرب من نصف مليار يورو، عندما وفد مبابي من موناكو ونيمار من برشلونة صيفية 2017، في حدث استثنائي وقتئذٍ.

فيما أثار ليوناردو الحديث مُجددّا عن ارتباط كريستانو بالانتقال إلى البياسجي، عندما كتب عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”..

“ربما في يوم من الأيام سيقرر رونالدو الانتقال إلى فريق آخر، كم عدد الأندية التي قد تستقبله؟ إنهم 4 أو 5 أندية، باريس واحدًا منهم، إنها دائرة مغلقة”.

رغم وجود أزمات مالية في السوق الأوروبية بالنسبة لنخبة الأندية، فإن باريس سان جيرمان مستعد لمبادلة أحد لاعبيه برونالدو، ويبرز أسماء دراكسلر ودي ماريا.

خاصة أن النجم البرتغالي يتمتع بعلاقات طيبة مع رئيس النادي ناصر الخليفي، ولم يبد اعتراضات على تقمّص ألوان باريس بحسب تقارير إسبانية.

 


طالع أيضًا في أخبار الرياضة..


 

نجم برشلونة وأرسنال السابق ينتقل إلى الدوري الجيبوتي
ريال مدريد يخسر “سلاحه السري” في المباريات القادمة

مهاجم ريال مدريد “يوفيتش” يفلت من عقوبة السجن
ميسي يثير الذعر في معسكر المنتخب الأرجنتيني

رونالدو يحقق أرقامًا إعجازية بعد هدفه ضد لاتسيو
رونالدو “يُهين” زملائه في غرف ملابس يوفنتوس
أنسو فاتي خارج حسابات برشلونة “4 أشهر”!
ريال مدريد يضع “3 شروط” لتجديد عقد راموس
إصابة 3 لاعبين من ريال مدريد بفيروس كورونا

 


شاهد في قسم الفيديو..


 

فيديو: أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس (5-2)
فيديو: ملخص وأهداف مباراة فالنسيا وريال مدريد (4-1)
فيديو: أهداف مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند (3-2)
فيديو: ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول (1-1)

فيديو: إبراهيموفيتش يُسجّل هدفًا خرافيًا مع ميلان في الكالتشيو
فيديو: راموس يسُبّ المغربي أشرف حكيمي في مباراة ريال مدريد والإنتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *