متابعات

ندوة نظمها نادي “أدبي الجوف” : البيعة .. تمكين وبناء

البلاد – مها العواودة

نظم نادي الجوف الأدبي الثقافي ندوة بعنوان “ذكرى البيعة السادسة… تمكين وبناء”، أمس تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف.

وأوضح رئيس نادي الجوف الأدبي الثقافي عبدالعزيز النبط أن الندوة تأتي بمناسبة الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “حفظه الله ورعاه” مقاليد الحكم، مقدماً شكره وتقديره إلى سمو أمير منطقة الجوف على رعايته للندوة.

مشيراً إلى أن النادي استشعاراً منه بأهمية مواكبة المناسبات الوطنية الكبرى نظم هذه الندوة، بمشاركة عميد شؤون الطلاب بجامعة الجوف الدكتور هزاع بن عبدالكريم الفويهي وأستاذ فلسفة التاريخ والحضارة “المشارك” بجامعة الجوف الدكتورة سلطانة بنت ملاح الرويلي.

حيث تحدث الفويهي عن المنجزات التي تحققت للشباب في العهد الزاهر للملك سلمان بن عبدالعزيز، وقال إن الفرص الوظيفية المتعددة والمتنوعة التي تمت في عهد الرؤية المباركة للوطن، مكنت الشباب من اكتساب هوية وطنية متميزة واثقة نحو مستقبل مشرق.

من جانبها، تطرقت الرويلي إلى النجاحات التي حققتها المرأة في عهد خادم الحرمين الشريفين، وقالت إن تمكين المرأة أكسبها ثقة ودافعية نحو تحقيق النجاح والتميز في المجالات كافة، وأشارت إلى جهود المملكة في حفظ حقوق وتشريعات المرأة.

وفي مدخلات حضور الندوة التي أدارتها حنان بنت فرحان الريس أشار الجميع إلى أن المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين تشهد خطوات متسارعة نحو وطن شامخ قوي باقتصاد مزدهر وأمن مستتب، مجددين البيعة والولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *