رياضة مقالات الكتاب

“الفورملا العالمية نَسَجها الوطن(1-2)

• هاهو الوطن لمرات عالمية على التوالي، يمتلك فعاليات دولية يستضيفها بعد أن ظفر متسابقو العالم بالنسخة الحالية من مسابقة الفورملا 1 التي كسب تنظيمها لتقام على كورنيش محافظة ‫جدة‬ في تاريخ 28/11/2021.

.. فأعطانا بوع قامتنا الرياضية.. ووجدانها الذي ظل يعود إلينا.. أطيافًا تترامى في حدق الحلم لتصبح صباحاتنا (بعون الله) مشرقة.. ورحلاتنا بهؤلاء العالميين إلى السعودية العظمى مع (حياة سباقات السيارات) تسلل منها الودق تأكيدًا (لعهدنا الذهبي الرائع في التنظيم العالمي الناجح للفعاليات وبمعايير نوعية ) لينقش اسمه في السجل الشرفي لاستضافته للأبطال الدوليين متفوقاً بذلك على دول شتى حاملاً ألقاب الصيت منذ ما يزيد عن العامين المنصرمين، في حين حققنا ألقاب المزيد من الرضا والقناعة بأن بلادنا في النسخ الرياضية المختلفة التي استضافتها؛ سواء برالي دكار أو مسابقات كرة القدم كالسوبر الإيطالي والسوبر الأسباني، ومسابقات الملاكمة والمصارعة وسواها، تحمل البيرق الأخضر، وألقابا عالمية في التنظيم النوعي المقنن. يقول سمو وزير الرياضة: “تستمر رؤية بلادنا في تحقيق أهدافها.. برعاية من صانع الرؤية سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان من خلال دعمه غير المحدود للاستضافات الدولية الكبرى”.

وأضاف: “اليوم نحظى بدعم غير محدود في القطاع الرياضي بشكل خاص وفي كل القطاعات الأخرى، في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد”.
من جانبه؛ تحدث الأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والألعاب النارية، قائلاً: “باسم كل محبي رياضة السيارات وعشاقها..
شكراً لقيادتنا ولوطننا على هذا الدعم الذي منحنا فرصة استضافة هذا الحدث العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *