الرياضة

بند سرّي في عقد ميسي يُلزم برشلونة بسداد 33 مليون يورو

ميسي

ذكرت تقارير إعلامية صادرة الأحد أن إدراة برشلونة أدرجت بندًا سريًا في عقد ميسي عند التجديد عام 2017، يقتضي بحصوله على مكافآة ولاء بمقدار 66 مليون يورو تقديرًا لمسيرته الممتدة مع النادي منذ عام 2000 عندما وفد صبيًا من نيولز أولد بويز الأرجنتيني.

 

وكشفت شبكة “ESPN” الأمريكية الرياضية، إن قائد البلاوجرانا تحصل على الدفعة الأولى من المكافآة بالفعل في فبراير الماضي وكانت قيمتها النصف (33 مليون يورو).

 

وحتّى حال اختار ميسي (33 عامًا) مغادرة برشلونة الصيف القادم، فإن النادي سيكون مُلزمّا بدفع باقي المستحق من المكافآة المبرمة وفق نصوص العقد بين اللاعب والإدارة.

 

 

ينقضي عقد البرغوث في 30 يونيو 2021، وبإمكانه التوقيع مجانًا لأي نادٍ يرغبه خلال نافذة الشتاء القادمة في يناير، بالنظر إلى دخوله في فترة الأشهر الستة الأخيرة في عقده.

 

وحاول اللاعب مغادرة برشلونة الصيف الماضي بعد سلسلة من الصدامات مع الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو، لكن قوة البند الجزائي البالغ 700 مليون يورو حالت دون رحيله.

 

من المرجح بحسب تقرير من “سبورت ويتنس” أن يرحل ميسي إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، للاجتماع مع مدربه السابق بيب جوارديولا الذي يحاول استقطابه منذ 4 أعوام، إضافة إلى وجود صديقه المقرب وزميله بالمنتخب الأرجنتيني سيرخيو أجويرو.

 

بينما قال ميسي في تصريحاته لموقع “جول” عن مستقبله: “أخبرت الرئيس السابق طيلة العام عن رغبتي في المغادرة وخوض تحديات وأهداف جديدة،كان يقول أننا سنتحدث قريبًا في هذا الصدد وليس من المناسب الآن، في النهاية لم أفهم ما كان يقوله حقًا”.

 

أشرف جوارديولا على تدريب ميسي (الحاصل على الكرة الذهبية 6 مرات) في الفترة من 2008 إلى 2012 في برشلونة، وقاد النادي إلى التتويج بلقبين لدوري أبطال أوروبا، فضلًا عن المسابقات المحلية في إسبانيا.

 

 


طالع أيضًا في أخبار الرياضة..


 

إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

هالاند يختار ريال مدريد ويتجاهل برشلونة

جرس إنذار في ليفربول بعد إصابة نجم الفريق

فصل جديد في المناوشات بين نيمار وبرشلونة

رونالدو “يُهين” زملائه في غرف ملابس يوفنتوس

برشلونة رفض التعاقد مع كيليان مبابي عام 2017!

مهاجم ريال مدريد “يوفيتش” يفلت من عقوبة السجن

لاعب إنجليزي يرفض عقدًا “10 سنوات” من برشلونة

تونسي يثير الذعر في معسكري برشلونة وريال مدريد

الجوهرة المجرية “سوبوسلاي” محور صراع ريال مدريد وميلان

 

 


شاهد في قسم الفيديو..


 

فيديو: أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس (5-2)

فيديو: ملخص وأهداف مباراة فالنسيا وريال مدريد (4-1)

فيديو: أهداف مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند (3-2)

فيديو: ميسي ينفجر في وجه حكم لقاء الأرجنتين وباراجواي

فيديو: راموس يسُبّ أشرف حكيمي في مباراة ريال مدريد والإنتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.