الرياضة

مبابي اتخذ قرار الانتقال إلى ريال مدريد بالفعل

مبابي يقرر الانتقال إلى ريال مدريد

تتزايد المؤشرات الخاصة بانتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد بمرور الوقت، إذ من المرجح أن يغادر هدّاف سان جيرمان باتجاه العاصمة الإسبانية عاجلًا أم آجلًا.

يعتبر مبابي (21 عامًا) هو الهدف الأسمى لرئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، وسيضع كامل الطاقات المادية والإعلامية من أجل الظفر باللاعب الجزائري الأم.

الجلاكتيكوس الثالث في عهد بيريز سيبدأ عبر مبابي، هكذا تتحدث الصحافة الإسبانية وبالأخص المُقرّبة من الميرنجي، النجم الفرنسي هو نواة المشروع الجديد.

بدأ بيريز الجلاكتيكوس الأول عبر التعاقد مع زيدان ورونالدو الظاهرة وفيجو وغيرهم، والثاني عبر كريستيانو رونالدو وكاكا وبنزيمة وغيرهم. مبابي سيبدأ الثالث.

يقول عادل رامي، وهو لاعب فرنسي سابق (26 مباراة دولية) إن مبابي اتخذ بالفعل قرار الانتقال إلى ريال مدريد بعد انتهاء مجريات الموسم الكروي الحالي.

أما مدرب باريس سان جيرمان السابق، أوناي إيمري، فقال قبل أسابيع إن اللاعب أخبره برغبته في تقمّص ألوان ريال مدريد.

مؤشرات تصب في صالح انتقال مبابي بالفعل إلى نادي طفولته الذي لطالما حلم بارتداء قميصه، وغذّى رامي من هذه الفرضية بتصريحاته لإذاعة “مونتي كارلو”.

“مبابي إلى ريال مدريد؟ اعتقد أن الأمور حسمت بالفعل واتخذ اللاعب قراره، والسبب أن مفاوضات تجديده مع باريس توقفت”. هكذا بدأ رامي الحديث.

وأضاف لاعب إشبيلية وميلان وأولمبيك مارسيليا السابق: “لدي انطباع أن محادثات باريس حيال تجديد عقد اللاعب تزعجه بشكل كبير”.

ويحاول المدير الرياضي في النادي الباريسي، ليوناردو، فعل المستحيل من أجل الإبقاء على مبابي وإبرام عقد جديد معه، بيد أن الأمور تعقدت للغاية.

وتتحدث مصادر عن عرض من ليوناردو براتب يتجاوز ما يتقاضاه نيمار، إضافة إلى تحسينات في العقد وحوافز ومكافآت إضافية، لكن اللاعب يرفض الفكرة.

ينقضي عقد مبابي مع البياسجي صيفية 2022، وكان قد وفد إلى النادي عام 2017 برسم مالي تجاوز 150 مليون يورو.


طالع أيضًا في قسم الرياضة..


أرقام ودروس مستفادة من مباراة الكلاسيكو
سواريز ينتقم من برشلونة على طريقته الخاصة
زيدان أنجح مدربي ريال مدريد في مباريات الكلاسيكو
رونالدو يخضع للتحقيق بسبب “خرق” بروتوكول كورونا
مقال “عنصري” ضد أنسو فاتي وبرشلونة يتحرك قانونيًا
فيديو: أياكس يُمطر شباك فينلو (13-0) بالدوري الهولندي
شرطٌ “واحد” لحجب الثقة عن بارتوميو من رئاسة برشلونة
اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي رفض تخـفيض الرواتب!
سقوط 3 نــجوم من الدوري الإنجليزي في اختبار المنشطات

“حقيقة” انتحار لاعب مانشستر سيتي لتخلي النادي عن خدماته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.