الرياضة

“حقيقة” انتحار لاعب مانشستر سيتي لتخلي النادي عن خدماته

انتحار لاعب مانشستر سيتي

تداولت وسائل إعلام عربية في الساعات الأخيرة نبأ انتحار لاعب مانشستر سيتي السابق جيرمي ويستن بسبب تخلي إدارة النادي عن خدماته.

وذكرت تقارير صحفية عديدة أن اللاعب الشاب (17 عامًا) مر بفترة نفسية عصيبة واكتئاب حاد، ما جعله يقدم على الانتحار، وهذا غير صحيح.

انضم ويستن إلى أكاديمية مانشستر سيتي في فبراير عام 2016 وانتظم في المشاركة بالفئات العمرية المختلفة وصولًا إلى فريق الشباب.

اللاعب المولود في دولة مالاوي جنوب غرب إفريقيا، استقر به المطاف في إنجلترا كمهاجر رفقة عائلته قبل 15 عامًا، وحصل على الجنيسة بحق الإقامة.

نشط ويستن في مركز قلب الدفاع وكان حلمه أن يصبح لاعبًا محترفًا ويبرم عقدًا رسميًا لمانشستر سيتي، ليظهر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن لسوء الطالع فإن أزمة كورونا أثرّت على عديد الأندية، فضلًا عن تردي مستويات اللاعب في الفترة الأخيرة، ليكون قرار التخلي عن خدماته هو الحل.

يقول تقرير من شبكة “CNN” الأمريكية إن سب الوفاة غير معروف إلى الآن، ولم تعلن النيابة الإنجليزية عن ملابسات الأمر.

عُثر على اللاعب متوفيًا في شقته، لكن لم يتضح السبب الرئيسي للوفاة، إن كان انتحارًا أم موتًا طبيعيًا، أم نتيجة انهيار صحي.

انتحار لاعب مانشستر سيتي السابق لم يكن سوى فرقعة إعلامية لجذب الانتباه، إذ لم يصدر عن السلطات الرسمية الإنجليزية بيانًا بعد.

مانشستر سيتي بدوره نعى اللاعب عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وحذا حذوه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر بيان رسمي.

بينما تقدّم لاعب الفريق رحيم ستيرلنج وزميله إيمريك لابورت بالتعازي إلى محبي وعائلة ويستن، كما تم إنشاء صندوق “GoFundMe” لدعم أسرته.

 


طالع أيضًا في قسم الرياضة..


أرقام ودروس مستفادة من مباراة الكلاسيكو
زيدان أنجح مدربي ريال مدريد في مباريات الكلاسيكو
رونالدو يخضع للتحقيق بسبب “خرق” بروتوكول كورونا
مقال “عنصري” ضد أنسو فاتي وبرشلونة يتحرك قانونيًا
فيديو: أياكس يُمطر شباك فينلو (13-0) بالدوري الهولندي
شرطٌ “واحد” لحجب الثقة عن بارتوميو من رئاسة برشلونة
اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي رفض تخفيض الرواتب!

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *