المحليات

أخبار سريعة

فيصل بن بندر يشيد بالأجهزة العدلية

الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس رئيس محكمة التنفيذ بالرياض الشيخ أحمد بن محمد بن عتيق.وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدة موضوعات تتعلق بعمل محكمة التنفيذ. ونوه سموه بدعم القيادة لكل ما من شأنه تطوير الأجهزة العدلية ورفع كفاءتها وقدرتها على الإنجاز والعمل.

خطة “ذوي الاحتياجات” بنجران
نجران- البلاد
أشاد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بما تقدمه جمعية شمعة أمل بالمنطقة لذوي الاحتياجات الخاصة من خدمات تأهيلية واجتماعية وتدريبية للمستفيدين.
واطلع سموه أمس على خطة الجمعية، التي قدمها رئيس مجلس الإدارة دلامة آل حيدر، ونائب رئيس المجلس صالح آل مسعد، وتضمنت الاستراتيجيات والمبادرات المجتمعية التي تواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠، نحو صناعة مجتمع حيوي.

مبادرة “داعم” بالقصيم
بريدة- البلاد
تسلم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, أمس , نسخة من تقرير مبادرة “داعم” , قدمها مدير عام فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة “هدف” محمد بن عبدالعزيز النهابي, وأمين عام برنامج التوطين أحمد المشيقح . واطلع سموه خلال الاستقبال الذي حضره وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان , على عرض موجز عن مبادرة “داعم” وما احتوته من أرقام ومنجزات، التي اشتملت على خدمة 5467 مواطناً ومواطنة من أبناء المنطقة, تجلت في تقديم الدعم لبرامج التدريب والتوظيف، وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، وأوجه الدعم التي قدمتها لبرامج التدريب والتوظيف، ونتائجها على مستوى المنطقة.

أمير الجوف يعزي العقل

سكاكا – البلاد
أعرب الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف عن تعازيه للدكتور عقل بن عبدالعزيز العقل في وفاة شقيقه حمد – رحمه الله – .
من جانبه أعرب الدكتور العقل باسمه ونيابة عن أسرته عن شكره لسمو أمير المنطقة على مشاعره تجاه مصابهم، داعياً الله أن يحفظ سموه وأن يجزيه خير الجزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *