الرياضة

كاريلي يعيد رودريجيز ويطالب بإدنيلسون والتجديد للمولد

فهد المولد

جدة – محمد بن نافع

أكدت مصادر “البلاد” أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بدأت في العمل على إبقاء قائد الفريق فهد المولد، بعقد يمتد لأطول فترة ممكنة من خلال عرض بمميزات يستحقها اللاعب؛ نظير المستويات الكبيرة التي يقدمها .

وتأتي تحركات الإدارة الاتحادية لقطع الطريق على كل محاولات الأندية المنافسة للظفر بخدمات المولد قبيل دخوله الفترة الحرة؛ حيث يمتد عقده مع ناديه الاتحاد حتى 2022.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة الاتحاد لن تكون مهمتها سهلة في كسب توقيع المولد خصوصاً في ظل الإمكانات المالية المحدودة لإدارة النادي ومطالباته المالية السابقة، بالإضافة لوجود رغبة كبيرة لأندية منافسة لكسب خدماته.

من ناحية أخرى، وكما أكدت “البلاد” قبل عدة أيام، اقترب اللاعب الرأس أخضري جاري رودريجيز إلى العودة لصفوف الفريق، استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وبعد غلق الميركاتو الصيفي الأوروبي، لن يكون أمام اللاعب إلا العودة لناديه الاتحاد؛ خاصة أن كاريلي أبدى إعجابه باللاعب وطالب أكثر من مرة بعودته لصفوف النمور من أجل تدعيم خط الهجوم.

وكان الاتحاد قد تعاقد مع رودريجيز في يناير2019، قادماً من غلطة سراي التركي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل 10 ملايين يورو.

من جهة أخرى، علمت مصادر “البلاد” أن مفاوضات نادي الاتحاد ونظيره إنترناسيونال البرازيلي من أجل ضم اللاعب إدنيلسون قد وصلت لمرحلة متقدمة بعد اتفاق شبه كامل بين نادي الاتحاد واللاعب، وتبقى فقط موافقة ناديه لإتمام الصفقة.

وأكدت ذات المصادر أن مدرب الاتحاد كاريلي يصر على التعاقد مع اللاعب، ما جعل الإدارة الاتحادية تكثف من اتصالاتها خلال الساعات القليلة الماضية، مع وضعها وقت زمني للرد بشكل نهائي من قبل النادي البرازيلي إما بقبول العرض الاتحادي أو برفضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *