الرياضة

جابريل خيسوس يورّط مانشستر سيتي

جابريل خيسوس لاعب مانشستر سيتي

تأكد غياب مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، جابريل خيسوس، لمدة شهر على أقصى تقدير بعد أن تعرض لإصابة قوية في مباراة وولفرهامبتون الإثنين الماضي.

وكان من المفترض أن ينضم خيسوس (23 عامًا) إلى قائمة المنتخب البرازيلي التي تستعد لملاقاة بوليفيا وبيرو في 9 و13 من أكتوبر المقبل بتصفيات مونديال قطر 2022.

لكن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أوضح الجمعة في بيان رسمي أن اللاعب خارج خطط السيليساو خلال المرحلة القادمة بسبب الإصابة التي أبلغ بها مانشستر سيتي.

وترك خيسوس فريقه في مأزق حقيقي في تلك الفترة من الموسم، إذ تعرض مهاجم سيتي الأساسي سيرخيو أجويرو إلى إصابة في يونيو الماضي.

من المرجح بحسب المدرب بيب جوارديولا أن يستمر غياب أجويرو إلى منتصف نوفمبر القادم، ما يعني أن النادي الأزرق سيلعب المباريات القادمة من دون مهاجميه.

بينما يدخل مانشستر سيتي مباراة الإثنين القادم بالبريميرليج أمام ليستر سيتي، بـ 13 لاعبًا فقط من الفريق الأول، وسيستعين بخمسة لاعبين من الشباب لإكمال القائمة.

سيتم تصعيد مهاجم فريق الشباب، ليام ديلاب (17 عامًا) إلى قائمة السيتيزينز في قادم المباريات، بعد أن أبلى حسنًا في مباراة بورنموث بكأس الرابطة الخميس الماضي.

ويغيب عدد هائل من لاعبي النادي بسبب تنوع الإصابات، منهم جوندوجان ومحرز لإصابتهما بفيروس كورونا، وأجويرو وبرناردو سيلفا وكانسيلو وزينشينكو بسبب إصابات بدنية.


طالع أيضًا..

أرسنال يحسم التعاقد مع نجم جزائري
كومان ينهي مسيرة نجم برشلونة الصاعد
الدوري الإيطالي: مقتل حكم كرة قدم في منزله
ميسي يكشف عن أصعب مدافع واجهه بمسيرته!
يوفنتوس يستعيد موراتا وسواريز إلى أتلتكو مدريد!
راكيتيتش يضع حدًا لمسيرته الدولية مع منتخب كرواتيا
برشلونة ينهي الاتفاق مع نجم الدرجة الأولى الإنجليزي
أتلتكو مدريد يخطط لضربة مزدوجة “سواريز وكافاني” معًا!
ميسي وأساطير برشلونة يهاجمون الإدارة بسبب “طرد” سواريز
بعد حصد السوبر الأوروبي.. بايرن ميونيخ يكسر “رقم الريال القياسي”


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *