الرياضة

يوفنتوس يستعيد موراتا وسواريز إلى أتلتكو مدريد!

موراتا يقترب من يوفنتوس

من المتوقع وصول مهاجم أتلتكو مدريد، ألفارو موراتا، إلى مدينة تورينو الإيطالية في الساعات القادمة للانضمام الرسمي إلى صفوف يوفنتوس كتعزيز لخط هجوم الفريق.

ونوهت يومية “ماركا” الإسبانية في عددها الصادر اليوم الإثنين أن موراتا (27 عامًا) وافق على البنود الشخصية وبتبقى فقط إقناع إدارة أتلتكو بأطلاق سراح اللاعب.

وسبق لموراتا أن تقمّص ألوان يوفنتوس في الفترة من 2014 إلى 2016 ويريد المدرب أندريا بيرلو لم شمل السيدة العجوز مع اللاعب الإسباني مرة أخرى.

اللاعب الإسباني قاد اليوفي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2015 قبل أن يخسر أمام برشلونة، بينما سجّل إجمالًا 27 هدفًا خلال 93 مباراة بقميصه.

وكان بيرلو قد صرّح قبل أيام بحاجته إلى مهاجم  لإحداث شراكة مع رونالدو في الخطوط الأمامية، وتعويض رحيل جونزالو هيجواين الذي انتقل إلى الدوري الأمريكي.

التقارير الواردة من إيطاليا تحدثت عن عرض من جانب البيانكونيري للتعاقد مع موراتا يتضمن استعارته لموسم واحد بمبلغ 9 ملايين يورو، مع خيار الشراء بـ 45 مليون يورو.

وتتوقف موافقة إدارة أتلتكو مدريد بيع اللاعب إلى يوفنتوس على مدى نجاحها في استقطاب لويس سواريز المغضوب عليه من قبل الجهاز الفني للنادي الكاتالوني.

وبات الانفصال حتميًا بين سواريز وبرشلونة بعد أن أقر المدرب رونالد كومان بإسقاط اللاعب من حساباته في الموسم الجديد، وظهر أتلتكو كوجهة مفضلة لاحتضانه.


طالع أيضًا..
جاريث بيل يعود إلى توتنهام
كومان ينهي مسيرة نجم برشلونة الصاعد
ميسي يكشف عن أصعب مدافع واجهه بمسيرته!

راكيتيتش يضع حدًا لمسيرته الدولية مع منتخب كرواتيا
فيديو: رونالدو يسجل ويقود يوفنتوس لانتصار بثلاثية بالكالتشيو


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *