الرياضة

كومان ينهي مسيرة نجم برشلونة الصاعد

رونالد كومان مدرب برشلونة

أفاد تقرير من إذاعة “راديو كاتالونيا” الإسبانية والمقربة من دوائر برشلونة بأن مدرب الفريق رونالد كومان أخبر اللاعب الصاعد ريجي بويج بالبحث عن نادٍ جديدٍ.

وذكرت الإذاعة ذائعة الصيت في الأوساط الرياضية بإسبانيا من مصادرها الخاصة، أن كومان لم يقتنع بمؤهلات بويج (21 عامًا) ولن يدرجه ضمن خططه المستقبلية.

ويعتد بويج أحد أبرز خريجي مدرسة برشلونة لكرة القدم “لاماسيا” وتطالب الجماهير بتصعيده إلى الفريق الأول منذ سنوات لما ارتأت فيه من قدرات كبيرة للغاية.

ينشط اللاعب في وسط الملعب ويتميز بقدرته على الاحتفاظ بالكرة والتمرير الذكي بين الخطوط والتحرك من دون كرة بشكل متناسق مع أسلوب لعب برشلونة.

بيد أن كومان سيعمد إلى نهج مغاير لما اعتاد عليه بويج، لذلك سيحاول التعاقد مع لاعب وسط مناسب لطريقته الجديدة خلال الأيام القادمة في سوق الانتقالات.

وسيركن المدرب الهولندي المخضرم إلى الرسم التكتيكي 4-2-3-1 بوجود لاعبين اثنين في مركز الوسط الارتكازي، ولديه بالفعل بوسكيتس وبيانيتش ودي يونج وإلينيا.

وبدأ كومان عملية الإحلال والتجديد داخل البيت الكاتالوني منذ تولية المهمة منتصف أغسطس الماضي، وساعده على ذلك بقاء ميسي وإذعانه إلى قرارت الإدارة.

وقال محللون بأن كومان أنهى بالفعل مسيرة بويج مع البلاوجرانا قبل أن تبدأ من الأساس، في صدمة مفاجئة للاعب وجماهير النادي على حد سواء.


طالع أيضًا..

جاريث بيل يعود إلى توتنهام
رسميًا: ميسي ينضم إلى نادٍ جديدٍ!
رسميًا: ليفربول يتعاقد مع تياجو ألكانتارا
برشلونة يضع صلاح في أولويات الميركاتو
11 مليار دولار خسائر كرة القدم بسبب كورونا
برشلونة يتخلص من 10 لاعبين في سوق الانتقالات

مبابي يقضي موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان
عرض تاريخي لضم سواريز وكافاني في فريــق واحد!
تشيلسي يرفض إغراءات الإنتر للتعاقد مع “قلب الوسط”
نهاية بارتوميو: 20 ألف عضو في برشلونة يصوتون لسحب الثقة


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *