الرياضة

أرسنال يحسم التعاقد مع نجم جزائري!

أرسنال

زعمت إذاعة راديو “مونتي كارلو” الفرنسية أن متوسط ميدان فريق أولمبيك ليون، حسام عوّار، وافق على الانضمام إلى أرسنال الإنجليزي في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب إفادة من الإذاعة الموثوقة في فرنسا، فإن اللاعب الجزائري الوالدين والبالغ من العمر 22 عامًا، اختار الانتقال إلى أرسنال من بين الأندية المتقدمة للتعاقد معه.

وينشط عوّار في وسط الميدان وبالتحديد في مركز صناعة اللعب، ويتميز بالمردود البدني والفني الوفير، إضافة إلى صفاته القيادية فهو أحد قادة ليون رغم عمره الصغير.

مدرب فريق أرسنال، مايكل أرتيتا، أخبر الإدارة بضرورة جلب عوّار كي تكتمل تشكيلته التي وضعها في مخيلته للمنافسة على البطولات في إنجلترا والاستمرار في حقد الألقاب.

وكان النادي اللندني قد حقق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم السابق، قبل أن يظفر ببطولة الدرع الخيرية أمام ليفربول قبل أسابيع، ليحقق أرتيتا بطولتين في مدة وجيزة.

في نفس السياق دعا رئيس ليون، جين ميشيل أولاس، عوار إلى البقاء مع النادي في حديث للصحافة الفرنسية: “يمكن القول أن أفضل شيء لحسام هو البقاء معنا”.

وتألق عوّار بالأخص خلال مجريات الموسم البائد بتسجيله 9 أهداف وتقديمه 10 تمريرات حاسمة إلى زملائه في كل البطولات التي شارك بها ليون.

يتنافس على ضم اللاعب ذي الأصول الجزائري كل من يوفنتوس وبايرن ميونيخ الذي يريد تعويض رحيل لاعبه تياجو ألكانتارا إلى ليفربول، لكن يبدو أن أرسنال حسم الأمور.


طالع أيضًا..
كومان ينهي مسيرة نجم برشلونة الصاعد
الدوري الإيطالي: مقتل حكم كرة قدم في منزله
ميسي يكشف عن أصعب مدافع واجهه بمسيرته!
يوفنتوس يستعيد موراتا وسواريز إلى أتلتكو مدريد!
راكيتيتش يضع حدًا لمسيرته الدولية مع منتخب كرواتيا
برشلونة ينهي الاتفاق مع نجم الدرجة الأولى الإنجليزي
أتلتكو مدريد يخطط لضربة مزدوجة “سواريز وكافاني” معًا!
ميسي وأساطير برشلونة يهاجمون الإدارة بسبب “طرد” سواريز


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *