الرياضة

سواريز اجتاز امتحان الإيطالية “بالغش”!

سواريز

قال المدعي العام لمدينة بيروجيا الإيطالية إن لاعب برشلونة لويس سواريز اجتاز اختبار اللغة الإيطالية الأسبوع الفائت عبر التحايل، إذ كان يعرف الأسئلة قبل دخوله اللجنة.

وخضع سواريز (33 عامًا) إلى اختبار اللغة الإيطالية من أجل إصدار جواز سفر أوروبي يخوّله من الانتقال إلى فريق يوفنتوس الذي كان على شفا حفرة من التوقيع له.

بيد أن المفاوضات انهارت في الرمق الأخير بين الطرفين، ليخرج علينا المدعي العام اليوم الثلاثاء بتصريح يؤكد من خلاله أن اللاعب اجتاز الاختبار بالغش والتحايل.

ولم يستغرق لويزاتو أكثر من 50 دقيقة في الاختبارين المكتوب والشفوي للغة الإيطالية، بينما يستغرق عادة المتقدمين للاختبار أكثر من 80 دقيقة.

الأمر الذي أثار الريبة والشكوك لدى الموظفين، ما جعل الكولونيل سيلفاجو ساري وهو تابع لهئية المحكمة في المدينة، يباشر في التحقيقات لمعرفة أبعاد القضية.

وقال ساري في تصريحاته للصحافة: “لقد بدا سواريز وكأنه شخص لا يعرف أي كلمة بالإيطالية أمام هيئة الاختبار، لكنه رغم ذلك اجتاز الأمر”.

وواصل: “لقد اكتشفنا أن اللاعب كان يعرف الأسئلة سلفًا، حتى الآن يوفنتوس ليس متهمًا في أي شيء قانوني، لكن قد يحدث ذلك”.

وسيبدأ ساري سلسلة تحقيقات في جامعة بيروجيا لمعرفة ما إذا كان يوفنتوس متورطًا في القضية أم أن الأمر اقتصر على الموظف الذي سرّب له الاختبار.

وتشتهر إيطاليا بالتحديد بإصدار جوازات سفر مزورة وبأشكال غير قانوينة للراغبين في دخول البلاد، إذ تم التحقيق في مئات القضايا على مدى العقد الماضي فقط.


طالع أيضًا..
جاريث بيل يعود إلى توتنهام
كومان ينهي مسيرة نجم برشلونة الصاعد
ميسي يكشف عن أصعب مدافع واجهه بمسيرته!
يوفنتوس يستعيد موراتا وسواريز إلى أتلتكو مدريد!
راكيتيتش يضع حدًا لمسيرته الدولية مع منتخب كرواتيا
فيديو: رونالدو يسجل ويقود يوفنتوس لانتصار بثلاثية بالكالتشيو


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *