اجتماعية مقالات الكتاب

إنجازات وطموحات

تعيش المملكة نهضة تنموية شاملة وتشهد إنجازات عظيمة متسارعة في شتى المجالات بفضل رؤية ثاقبة بدأت تؤتي ثمارها مدعومة برعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله.

ويعتبر مشروع البحر الاحمر المجاور لمشروع نيوم من اهم المشاريع التنموية السياحية العظيمة بل جزء من ملامح طموحة دشنها سمو ولي العهد وتابع تنفيذها لحظة بلحظة انطلاقا من رؤى طموحة تؤدي في نهاية الامر لتعزيز الاستثمارات والكف عن الاعتماد الكلي على النفط.

وها هي اليوم مدينة “املج” وسكانها يعيشون هذه المشاريع التنموية العملاقة.
إن مدينة املج تعيش فرحة كبرى والجميع يشاهد ويعيش هذه القفزة من الإنجازات الكبرى في مشروع البحر الأحمر و”نيوم”، حقاً أن الاقتصاد عصب الحياة وهذه المشاريع العظيمة ستحقق اقتصاداً تنموياً مزدهراً وهذا ما تشهده مختلف مدن المملكة العربية السعودية في جميع القطاعات مشاهد وملموس من الجميع على أرض الواقع.

وقد تحدث سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في أكثر من مناسبة عن هذين المشروعين العالميين مؤكدا ان الإنجاز المتسارع حقق خدمة عظيمة للوطن والمواطن ومنحنا فرصة العمل لتحقيق مستقبل زاهر.

محافظ أملج
الأستاذ زياد بن عبدالمحسن البازعي محافظ املج من القيادات الإدارية المتميزة التي تحمل فكراً متجدداً في الإدارة تجده متابعاً للمشاريع التنموية في المدينة متعاوناً مع جميع الأجهزة ذات العلاقة لتحقيق ومتابعة الإنجازات التنموية في المحافظة ومراكزها. خاصة وأن المحافظة تستقبل العديد من السياح لجمال شواطئها ولكونها تحتضن مشروع البحر الأحمر. فشكراً له وتمنياتنا له بالتوفيق المضطرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *