الرياضة

الهلال يقترب من اللقب والنصر يطيح بالوحدة للخامس

جدة – هلال سلمان

تصوير- عثمان الشمراني

حقق فريق النصر فوزا صعبا على الوحدة بهدف وحيد أمس في ختام الجولة الـ 25 من دوري المحترفين.
ضغط النصر في الشوط الأول دون أن يتمكن من الوصول لشباك الوحدة الذي خسر لاعبه علي النمر مبكرا ببطاقة حمراء في الدقيقة 25.

نجح النصر في التسجيل بهدف عبد الرزاق حمد الله، في الدقيقة 47، وألغى الحكم هدفا للوحدة في الدقيقة 77 بعد الرجوع إلى تقنية (الفار). وارتفع رصيد النصر إلى 51 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 40 نقطة وتراجع للمركز للمركز الخامس.

وتلقى فريق الأهلي خسارة مفاجئة من الفيصلي 0/2.
تقدم الفيصلي في الدقيقة 27 من ركلة جزاء نفذها المغربي يوسف الجبلي، وفي الشوط الثاني أهدر عمر السومة ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 62، ليعزز بعدها (عنابي سدير) تفوقه بهدف ثان في الدقيقة 73.

وتجمد رصيد الأهلي عند 43 نقطة في المركز الثالث، فيما صعد الفيصلي للمركز الرابع برصيد 41 نقطة.
وفي الأحساء، وصل فريق الهلال إلى النقطة 60 بعد فوزه أمس برباعية نظيفة على مضيفه العدالة متذيل الترتيب، ليقترب أكثر من حسم اللقب، ويعقد موقف منافسه في البقاء.

تقدم الهلال بهدف نجمه الفرنسي بافيتيمبي غوميز في الدقيقة 30، وفي الشوط الثاني ضغط العدالة وكاد أن يدرك التعادل، قبل أن ينهار في آخر ربع ساعة وتتلقى شباكه 3 أهداف عبر غوميز مجددا في الدقيقة 75، رافعا رصيده إلى 20 هدفا متساويا مع المغربي حمدالله هداف النصر في صدارة الهدافين، ثم أضاف سالم الدوسري الثالث للهلال في الدقيقة 79، وأكمل السوري عمر خربين الرباعية من ركلة جزاء في الدقيقة 92، وقبلها بدقيقة طرد الحكم لاعب العدالة راضي حسن.

وعاد فريق ضمك بثلاث نقاط ثمينة من ميدان التعاون، بنتيجة (2-0).
تقدم ضمك بهدف التونسي بلال السعيداني في الدقيقة 45، وعزز زميله الجزائري فاروق الشافعي فوز ضمك في الدقيقة 56، ليرتفع رصيده إلى 24 نقطة لكنه ظل في المركز قبل الأخير متساويا مع الحزم الـ 14.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *