المحليات

تمديد تكليف المسعودي والوهيبي

جدة- ياسر بن يوسف

أصدر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ قراراً بتمديد تكليف الدكتور سعد بن بركي المسعودي مديرًا عاماً للتعليم بمحافظة جدة لمدة عامين ابتداءً من تاريخ انتهاء تكليفه السابق في 18 / 12 / 1441 هـ ، في خطوة سباقة من وزارة التعليم للاستقرار الإداري في إدارات التعليم .

من جهته ثمن مدير عام التعليم بمحافظة جدة الدكتور سعد بن بركي المسعودي ثقة وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ ، مقدماً شكره لمعاليه على هذه الثقة التي ستكون حافزاً لخدمة الوطن ، سائلاً المولى عز وجل التوفيق لآداء مهامه على أكمل وجه وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

من جهة أخرى أصدر وزير التعليم قراراً بتمديد تكليف الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي، مديراً عاماً للتعليم بمنطقة الرياض لمدة عامين.

وبهذه المناسبة رفع “الوهيبي” شكره وتقديره لوزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ على ثقته، ولنائبه الدكتور عبد الرحمن العاصمي والمساعد الدكتور سعد آل فهيد، سائلاً الله أن يكون عوناً في خدمة التعليم في منطقة الرياض وفقاً للتوجيهات السديدة من سمو أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبد العزيز، وبذل قصارى الجهد لتحقيق تطلعات وطموحات القيادة الرشيدة أدام الله عزها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *