المحليات

أخبار سريعة

أمير تبوك: جهود مواجهة الجائحة ملحمة وطنية

تبوك – البلاد
ثمن الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الجهود التي قدمتها الدولة وما صدر من توجيهات وأوامر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد ، حفظهما الله ، للتخفيف من آثار وتبعات جائحة فيروس كورونا، وذلك للحفاظ على سلامة وصحة المواطن والمقيم، كما ثمن لدى استقباله رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بالمنطقة، جهود جميع القطاعات بمنطقة تبوك الصحية والأمنية والخدمية، مؤكداً أن ما قام به العاملون في هذه القطاعات هو ملحمة وطنية تسجل لهم.

محافظ جدة يستقبل مدير فرع الموارد البشرية

جدة-البلاد
استقبل الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة بمكتبه أمس ، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة المعيّن حديثاً ، فهد بن رقوش .وهنأ سمو محافظ جدة بن رقوش بمناسبة تعيينه ، متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله.

أمير القصيم يدشن وقف مكافحة التدخين

بريدة- البلاد
دشن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بديوان الإمارة في بريدة أمس،مشروع وقف جمعية مكافحة التدخين “تدارك” بمدينة بريدة ، بتكلفة إجمالية قدرها 4 ملايين ريال. كما دشن سموه أمس رابطة القصيم التقنية تحت إشراف إمارة منطقة القصيم، بمشاركة نائب رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي صالح العثيم ،عن بعد، وحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ورئيس مجلس إدارة غرفة القصيم عبدالعزيز الحميد ومدير الاتصالات السعودية بالمنطقة الدكتور محمد الناصر، ورئيس مجلس إدارة رابطة القصيم التقنية الدكتور محمد الرشودي، وأعضاء الرابطة.

أمير عسير يوجه بتفعيل نشامى الأحياء

أبها – مرعي عسيري
بتوجيه من الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير المشرف العام على مبادرة نشامى عسير وصاحب الفكرة التى قدمت أعمالاً كبيرة منذ بداية أزمة كورونا بالتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة انبثقت فكرة نشامى الحي لتشمل أحياء وقرى المنطقة.
وعقد المنسق العام لنشامى منصة عسير الدكتور ناصر ال قميشان لقاء بحضور علي حسن عسيري مدير منصة التطوع بإمارة المنطقة وعلي العوصي مدير مشروع نشامى الحي لتوضيح الهدف من نشامى الحي للاسهام في التنمية وإشعال روح التنافس بين الأحياء والقرى على راية النشامى فيما توقع ال قميشان وفريق العمل أن تحقق الفكرة نجاحا باهرا حيث لازالت إمارة عسير الأولى في هذه الفكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *