الرياضة

النصر يخطف موهبة القيصومة من الشباب ويتأهب لعودة التدريبات

الرياض- البلاد

في الأمتار الأخيرة، نجحت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، في خطف موهبة نادي القيصومة ولاعب الأخضر الشاب، سلطان العنزي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لنادي الشباب. وقد أعلن النصر رسميا أمس الثلاثاء التعاقد مع العنزي، صانع ألعاب القيصومة ومنتخبنا الوطني السعودي للشباب تحت 19 عاما. ولم تكشف إدارة النصر عن قيمة الصفقة، بينما أكدت أن العنزي وقع على عقد يمتد 4 سنوات.
وغرد النصر عبر تويتر: “استمرارًا لعمل مجلس الإدارة في تدعيم صفوف العالمي، أنهى المشرف العام على كرة القدم، عبد الرحمن الحلافي الاتفاق مع نجم المنتخب السعودي للشباب ونادي القيصومة سلطان العنزي… متمنين له التوفيق مع النصر، بإذن الله”.


وكان نادي الشباب قد تقدم بعرض للتعاقد مع اللاعب، غير أن دخول النصر بقوة في اللحظات الأخيرة حول مسار الصفقة لصالحه. كما دخل نادي النصر أيضا في سباق مع جاره الشباب؛ من أجل الظفر بتوقيع لاعب نادي القادسية عبد المحسن القحطاني.
وكان القحطاني أحد أبرز نجوم المنتخب السعودي للشباب الذي حقق كأس آسيا في إندونيسيا.

ويبدو أن استراتيجية النصر ستركز أكثر على العناصر الشابة؛ حيث يمتلك النادي ٧ لاعبين ممن مثلوا الأخضر الشاب في البطولة الآسيوية، من ناحية أخرى، ينتظر لاعبو النصر ظهور نتائج الفحوصات الطبية لبدء التدريبات الجماعية على ملعب النادي؛ تحضيرا لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. يذكر أن النصر يحتل وصافة الترتيب، بفارق 6 نقاط خلف الهلال المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *