الرياضة

السعيد: أتشرف بخدمة الاتحاد.. وسنعود بقوة

جدة- البلاد

أكد مشعل السعيد، أن تعيينه مديرا للكرة في نادي الاتحاد شرف كبير، وأعرب عن سعادته بخدمة الكيان لاعبا ثم إداريا. وقد استقال السعيد من منصبه مديرا للكرة في نادي هجر استعدادا لتولي مهامه الجديدة مع الاتحاد، وقال عبر مقطع فيديو على (سناب شات): “الحمد لله تم تعييني مديرا للكرة بنادي الاتحاد، وبهذه المناسبة أشكر أنمار الحائلي رئيس مجلس الإدارة وأحمد كعكي النائب وحامد البلوي المدير التنفيذي”.

وتابع: “تشرفت بخدمة الاتحاد سابقاً كلاعب لفترة طويلة، والآن كمدير للكرة، والمرحلة نوعاً ما صعبة بعض الشيء، ولكننا قادرون على تجاوزها، بإذن الله”.
وأشار السعيد إلى ضرورة تكاتف جميع الاتحاديين ووقوفهم مع ناديهم في الفترة المقبلة، من أجل تجاوز المرحلة المقبلة ووضع الفريق على الطريق الصحيح.

وشهد نادي الاتحاد تغييرات عديدة منذ إقرار عودة النشاط الرياضي، حيث عينت الإدارة إبراهيم بخيت رئيسا تنفيذيا للنادي خلفا لحمد الصنيع، وحامد البلوي مديرا تنفيذيا.
وتعكف إدارة النادي على تجهيز مقر النادي وتعقيمه وفق البروتوكول الصحي الذي أقرته وزارة الرياضة، بالإضافة إلى تجهيز ملعب النادي ومرافقه المختلفة استعدادا لعودة اللاعبين وبدء التدريبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *