المحليات

أخبار سريعة

إيقاف مشعل النار في مركبات بمكة

مكة المكرمة- البلاد
صرّح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد الغامدي، بأن الجهات الأمنية بالمنطقة تمكنت – بفضل الله – من القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر، قام بإشعال النار في عدد من المركبات بأحد أحياء العاصمة المقدسة، وهو بحالة غير طبيعية، والقبض على الشخص الذي قام بتوثيق ذلك ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، لإحالتهما إلى النيابة العامة.

التعاون الإسلامي تدين هجوم كوت دي فوار

جدة -البلاد
أعربت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي عن إدانتها الشديدة للهجوم المسلح الذي استهدف مخفراً عسكرياً بمنطقة كافولو بالشمال الغربي لجمهورية كوت دي فوار, وأسفر عن مقتل عدد من الجنود وإصابة آخرين.وأعربت عن بالغ التعازي والمواساة لحكومة كوت ديفوار وشعبها وأسر الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.وأكدت الأمانة موقفها الثابت الرافض للإرهاب والتطرف, ووقوفها مع حكومة كوت دي فوار في مكافحتها للإرهاب.

منتدى للبيئة والتنمية المستدامة

جدة – ياسر بن يوسف
برعاية الأمير متعب بن فهد بن فيصل بن فرحان رئيس الجمعية التعاونية لنبات اليسر والنباتات الصحرواية ، تنظم جمعية البيئة السعودية مبادرتها التوعوية بعنوان ” التوعية البيئية والاستثمار الأخضر “بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة والمسؤولية الاجتماعية، وذلك يومي الأربعاء والخميس القادمين، بمشاركة خبراء ومختصين في العمل البيئي والتنمية المستدامة.
وصرح رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس المنتدى الدكتورة ماجدة ابو راس أن المنتدى يأتي تحقيقاً لأهداف واستراتيجيات الجمعية.

طيبة النسائية تطلق مبادرة توعوية

المدينة المنورة- البلاد
أطلقت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة أولى المبادرات التوعوية تضامناً مع جهود أجهزة الدولة المبذولة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد تحت عنوان “كل شيء يبدأ بيدك” . وأوضحت رئيسة الجمعية وردة بنت مستور الحازمي أن الجمعية تسعى من خلال المبادرة إلى ‏نشر الوعي لدى الزائرين والعاملين بالمراكز التجارية بأهمية التباعد الاجتماعي ‏والوقاية وطريقة التعقيم السليمة، لتجنب الإصابة بالفيروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *