المحليات

أمير القصيم يثمن الجهود المستمرة لإنجاز المشاريع

بريدة -واس

ثمن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة الإشرافية العليا للطوارئ ، جهود كافة الأجهزة الحكومية في المنطقة تجاه مواصلة تنفيذ المشاريع المعتمدة وعدم توقف الأعمال بالمنطقة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية لجائحة كورونا.

وقال سموه إن ما قدمته القطاعات الحكومية بالمنطقة يعكس قدرة عالية في الأداء والتنفيذ , والمواجهة المهنية الفذة تجاه التعامل مع الأزمات ، التي تحقق الكثير من المنجزات خلال الفترة الماضية , ولازال أمامهم الكثير من الأعمال ومتابعة وتحقيق أكبر قدر من المنجزات.

وأشاد سموه بالأدوار التي لعبتها القطاعات الحكومية خلال فترة الجائحة مبيناً أن تلك الجهود أثمرت العديد من المنجزات مؤكداً أن خطوة تنفيذ وإدارة الأعمال “عن بعد” في إمارة المنطقة وكافة القطاعات الحكومية فتحت آفاقاً عالية الأداء لخدمة المواطنين والمقيمين من خلال عدم تعطل الأعمال والخدمات.

وشدد سموه على أهمية مواصلة الأعمال ومتابعة وتحقيق أكبر قدر من المنجزات, وأن الوضع الآن يستلزم الحذر الشديد تجاه عودة التجمعات من خلال المستجدات الأخيرة للعودة للحياة الطبيعية, مبيناً أن تخفيف أوقات منع التجول لا يعني انحسار الخطر بل للتأقلم مع الوضع الجديد عبر زيادة الوعي والتشدد في أخذ أقصى الاحتياطات الطبية والصحية والوقائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *