الرياضة

رئيس الفتح: النصر لم يفاوضنا وعقد لاجامي يمتد 4 مواسم

جدة- البلاد

نفى رئيس نادي الفتح سعد العفالق صحة أخبار انتقال نجم الفريق علي لاجامي إلى صفوف النصر، مؤكدا أنها مجرد شائعات خصوصا أن اللاعب لا يزال مرتبطا مع (النموذجي) بعقد يمتد لأربعة مواسم. وأوضح العفالق أن الوقت غير مناسب أبدًا لإجراء أي مفاوضات أو صفقات؛ حيث لا يزال مصير الدوري معلقا، ولا أحد يعلم هل سيستأنف أم سيلغى، مؤكدا أن سلامة المجتمع في ظل جائحة كورونا أهم من أي شيء آخر في الوقت الحالي.

وكانت تقارير عدة، قد أشارت إلى اتفاق بين لاجامي وإدارة النصر للانتقال إلى صفوف (العالمي) في الموسم المقبل، لكن العفالق نفى وجود أي تواصل بين إدارتي الناديين أو مفاوضات لانتقال المدافع المتألق الذي تسعى العديد من الأندية إلى ضمه.

وكان لاجامي البالغ من العمر 23 عاما قد انتقل إلى صفوف الفتح قادما من الخليج في موسم 2018/2019 بعقد يمتد لأربعة مواسم، قبل أن يضاف لعقده سنة إضافية في الموسم الماضي، بعد توصية من المدرب التونسي فتحي الجبال الذي أشاد بإمكانياته ومستواه وتوقع له مستقبلا باهرا، وهو ما تحقق بالفعل حيث قدم لاجامي مستويات رائعة مع (النموذجي) لفتت أنظار الفرنسي هيرفي رينار مدرب المنتخب السعودي الذي استدعاه إلى تشكيلة الأخضر في عدة مناسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *