الرياضة

فاسكو دا غاما البرازيلي يغري جيوفينكو

البلاد – متابعات

كشف لويز روبرتو ليفين سيانو المرشح لرئاسة نادي فاسكو دا غاما البرازيلي، أن المحترف الإيطالي بصفوف الهلال سيباستيان جيوفينكو قد يحط الرحال الموسم المقبل في الفريق الذي ينتمي لمدينة ريو دي جانيرو.

ةونقل موقع (بولا في آي بي) البرازيلي تصريحات ليفين سيانو الذي قال: “نعلم أن جيوفينكو لديه عقد مع فريق الهلال، لكن فكرة اللعب في الدوري البرازيلي تستهويه كثيرا.

اقترحنا عليه المجيء ورحب بالفكرة، لكن لا أعلم ماذا سيحدث مستقبلا.

لن أتحدث إلا عندما أراه يستقل الطائرة باتجاه ملعب ساو جانيواريو (ملعب فريق فاسكو دا غاما)”.

وقدم المرشح لرئاسة النادي البرازيلي العريق المزيد من الوعود لجماهير فاسكو دا غاما حيث قال: “نريد تغيير العديد من الأمور في الفريق وجلب لاعبين مميزين.

تحدثنا مع العديد من النجوم الذين قد يرتدون قميص النادي في الموسم المقبل، لكنهم الآن مرتبطون بعقود مع أنديتهم، ولن أفصح عن أسمائهم”.

وانضم (سيبا) الملقب أيضا بـ(النملة الذرية) بسبب قصر قامته إلى صفوف الهلال في يناير من العام الماضي قادما من فريق تورنتو الكندي الذي ينافس في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين، وكان أحد أهم اللاعبين في مسيرة فوز (الزعيم) بدوري أبطال آسيا ومن ثم مشاركته في كأس العالم للأندية التي حقق فيها المركز الرابع.

ولعب جيوفينكو البالغ من العمر 33 عاما، 51 مباراة بقميص الهلال وسجل 12 هدفا، كما صنع 16 هدفا لبقية زملائه، ومع أنه يقدم مستويات رائعة مع الفريق إلا أن تقدمه في السن قد يكون سببا في عدم التجديد معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *