الرياضة

الدوسري يقترب من البريمرليج عبر بوابة شيفيلد

البلاد – متابعات

كشف نجم الهلال ومنتخبنا السعودي سالم الدوسري، أنه تلقى عرضا للانضمام إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنه يدرسه حاليا بتمعن؛ حيث يتمنى أن تتاح له فرصة الاحتراف في أوروبا مجددًا.
وقال سالم في حوار على أثير (إم بي سي إف إم): “أتطلع للاحتراف مجددا في أوروبا، وقد تلقيت عرضا للاحتراف في أحد أندية البريمير ليغ، ولن أتردد في قبوله في حال إتمام الأمور بصفة رسمية، وأتفهم حرص جماهير الهلال على الأفضل لنجومها”.

وأضاف: “حظيت بتجربة رائعة مع فياريال الإسباني، وتعلمت الكثير في فترة قصيرة، وبصراحة الأسلوب هناك مختلف بشكل كامل من الناحية التدريبية والعملية، وهناك بعض التفاصيل الصغيرة التي تصنع الفارق واستفدت منها في تطوير أدائي، وأتمنى تكرار التجربة مستقبلا”.

وفي مداخلتين هاتفيتين، امتدح نجما الهلال السابقين سامي الجابر وياسر القحطاني أداء سالم الدوسري، وشجعاه على خوض تجربة الاحتراف الخارجي مجددا، وأكدا أنه من أميز اللاعبين خلقا وأداء.
وتوقعت جماهير الهلال بنسبة كبيرة أن يكون شيفيلد يونايتد هو النادي الإنجليزي الذي فاوض سالم الدوسري للاحتراف في صفوفه، حيث يملكه الأمير عبدالله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة الأسبق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *