الرياضة

حمدالله لن ألعب لغير النصر.. ومرابط أفضل من كاريلو

البلاد – متابعات

طمأن هداف ونجم النصر، المغربي عبد الرزاق حمدالله جماهير فريقه، بأنه لن يلعب في السعودية إلا مع (العالمي) وسيرفض أي عروض للانتقال مهما كانت مغرية، وفي بث مباشر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام)، أكد حمدالله أن زميله نور الدين مرابط هو أفضل لاعبي الدوري السعودي للمحترفين، وأنه يفضله على كاريلو نجم الهلال، كما اعتبر زميله في النصر سلطان الغنام أفضل لاعب سعودي، ورومارينيو نجم الاتحاد أفضل لاعب خارج النصر.

وتوقع حمدالله مستقبلًا زاهرًا لنجم النصر الشاب خالد الغنام، واعتبر زميله البرازيلي مايكون أصعب مدافع واجهه وذلك خلال تدريبات العالمي، أما أفضل مدافع سعودي فهو عبدالله مادو حسب رأيه. وكشف النجم المغربي أنه معجب بأداء لاعبين في الغريم التقليدي الهلال، وهما ياسر الشهراني وسالم الدوسري، مؤكدا أن لاعبي وجماهير الهلال لا يكرهونه فما يدور في الملعب يبقى فيه، وقال: “الهلاليون إخواني”.
ووصف حمدالله زميله يحيى الشهري بـ “اليسرى الساحرة”، والحارس وليد عبدالله بـ “حبيبي الغالي”، مشيرا إلى أن السومة وغوميز، أفضل مهاجمين”. وأعرب الهداف المتألق عن فخره واعتزازه بمحبة الجماهير له وقال: “حب الجماهير نعمة من الله، وأحب جمهور النصر أضعاف حبهم لي، كما أحترم كثيرًا جماهير الاتحاد”.

واعتبر حمدالله الدوري السعودي وديربي الرياض الأقوى عربيا، كاشفا أنه ينوي الاعتزال في فريقه السابق أولمبيك آسفي، وأنه يتمنى العودة لتمثيل منتخب المغرب في أقرب فرصة”.
وعن أول شيء ينوي فعله في حال انتهاء أزمة فيروس كورونا، قال: “سأسافر للقاء أمي وعائلتي، فقد اشتقت إليهم كثيرا، وأسأل الله أن اجتمع بهم في القريب العاجل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *