الرياضة

وزير الرياضة يشكر رينار والشهري على تخفيض راتبيهما

الرياض – البلاد

قدم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل شكره وتقديره لمدرب منتخبنا السعودي الأول هيرفي رينار، ولمدرب منتخبنا الأولمبي سعد الشهري، على مبادرتيهما بتخفيض راتبيهما دعما لجهود مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقال سموه في تغريدة على تويتر ردا على المدرب الفرنسي رينار: “شكراً لك لأنك نموذج يحتذي به جميع الرياضيين، مشاركتك في الجهود المبذولة لمكافحة كورونا تحظى بتقدير كبير. أفضل الأمنيات يا صديقي وابق سالما”.

وكان مدرب الأخضر قد قال في تغريدة على حسابه في تويتر :”قررت المشاركة في دعم جهود وزارة الصحة في البلاد عن طريق تخفيض راتبي”.
وأضاف: “لقد اتخذت هذه المبادرة؛ من أجل دعم جميع الجهود المبذولة في مكافحة فيروس كورونا. أتمنى لكم كل التوفيق، ابقوا في المنزل”.

كما علق الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على مبادرة رينار بتغريدة جاء فيها: “شكرا لك مدربنا الرائع على مبادرتك بتخفيض راتبك في ظل أزمة فيروس #كورونا”.
وجاء قرار رينار بعد أيام عن اتفاق أندية الكرة السعودية على خفض رواتب اللاعبين بنسبة 50 % في ظل توقف المباريات بسبب “كوفيد-19” منذ 15 مارس الماضي.

وبادر مدرب المنتخب الأولمبي سعد الشهري بدوره إلى تخفيض راتبه أسوة برينار، وقال في تغريدة له: “مع هذه الأزمة، والتي نسأل الله أن تمر علينا برداً وسلاماً، انضم مع مدرب المنتخب الأول، وأبادر بتخفيض راتبي، وهو أقل واجب نقدمه لبلدنا، ودام عزك يا وطن”.
وثمنت إدارة المنتخب السعودي للشهري مبادرته بتخفيض راتبه، حيث ردت عليه عبر حساب المنتخب السعودي الرسمي بالقول: “شكراً لك مدربنا المتميز على هذه البادرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *