الرياضة

فؤاد أنور: لنبدأ موسما جديدا بعد نهاية الأزمة

البلاد- متابعات

يرى النجم السابق للكرة السعودية فؤاد أنور، أن بطولة الدوري يجب أن تلغى هذا الموسم؛ لأن صحة الناس أهم، على حد قوله.
وقال أسطورة نادي الشباب في تصريحات لإذاعة (يو إف إم): “أرى من وجهة نظري أن صحة الناس أهم من الدوري؛ لذلك يجب إلغاء الموسم على أن نخوض موسما جديدا بعد نهاية الأزمة”. وأبدى (فؤاد الأخضر) إعجابه بنجمي خط الوسط في الهلال والمنتخب، سلمان الفرج وعبدالله عطيف، وقال: ” أنا معجب بشدة بثنائي الهلال سلمان الفرج وعبدالله عطيف، واعتبرهما من جيل التسعينيات، فالأول ممتع ورشيق وذكي ومؤثر، واستغربت بشدة من انتقاد الهلاليين له في بعض الأوقات، وحقيقة هو مميز ومهم مع فريقه والمنتخب”.

وأكمل: “عبدالله عطيف لاعب وسط رائع، من النوعية التي نفتقدها في ملاعبنا، فهو يتسلم الكرة تحت الضغط وتمريراته دقيقة للغاية، وبارع في الوسط”.
وأكد أنور أن لاعب الهلال والأخضر السابق خالد عزيز من أميز اللاعبين في خط الوسط أيضا، لكنه لم يحافظ على مستواه، وتابع: “خالد عزيز ظلم نفسه خصوصا أنه لاعب يمتلك قدرات كبيرة ومميزة، ولكنه لم يهتم بنفسه، ولم يستغل قدراته كما يجب، فكان موهبة خسرناها بالكرة السعودية”.

وأضاف: “بعد رحيله عن الهلال والشباب، أخبرته أن النصر فرصته الأخيرة لإنقاذ موهبته الرائعة، لكنه لم يحافظ على نفسه، وأتمنى ألا يتصرف أي لاعب مثله لأن الموهبة إذا لم تستثمر بالشكل الصحيح تنتهي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *