الفن متابعات

خالد النبوي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رغبته في الاعتزال!

بعد الأزمة التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وحالة الجدل الذي أحدثه بوستر مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة النجم خالد النبوي والنجم محمود حميدة والفنانة ريهام حجاج والمقرر عرضه في شهر رمضان المبارك.

إعترض النجم خالد النبوي على البوستر، لأنه ظهر بشكل لا يرضيه ولا يرضي مكانته الفنية، فخرج النبوي عن صمته في بيان نشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

“بسم الله الرحمن الرحيم.. لم اتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس،و لأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم. اعتذر هذه المرة وستكون الأخيره لأني مدين للجمهور و لعاءلتي، و لهذه المهنه العظيمه، ولأنني أتعرض ل حملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنيه وبعض المواقع الإلكترونيه التي تنشر أخبار عني، وهذه الأخبار كلها عاريه تماما من الصحه. فإنني أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجوده في الشوارع أو على وسائل التواصل الإجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة او مسموعه او مكتوبه”.

وأضاف خالد النبوي قائلاً: “وقد أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي و الذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيء و انه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن. وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا اوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، و أن عقدي لا ينص على ذلك،بل على العكس تماما. عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا و سنا..وفيه احترام تام لفني و إسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا”.

وأضاف : “قد وعدني السيد المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصة بشركته لتصحيح الصورة وكل الأخطاء التي حدثت.. وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا. وكما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضا”.

واختتم النبوي بيانه قائلًا: “في النهاية أقول لمن يلوموني حبا، أو من تطاولوا كرها، خيرا، أو شرا، بالتأكيد يوجد مسؤولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده. ولأنه لا أحد مسؤول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرا جليا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال.. لا توجد أي خلافات شخصية بيني وبين جميع زملائي”.

وأضاف النبوي، قائلًا: أرجو أن يحرص الجميع على الدقة قبل أن يطلق أي كلمة دون التحقق من صحتها حتى لا يؤذي الناس بالباطل .. الكلمة أمانة سوف يحاسبنا الله عليها..وحتى لا أترك مجالا للقيل و القال سيتم نشر الحقائق تباعا.. و سيتم إعلان كل شيء للجمهور في حينه .. السلام و المحبه على الجميع وكل عام و الجميع بخير”.

وبعد إصدار هذا البيان الناري من قبل الفنان خالد النبوي، قام منتج المسلسل بإصدار بوستر أخر لتصحيح وضع الهرم المقلوب كما ذكر النبوي في بيانه.

وقد قام الفنان خالد النبوي  مؤخرا ببطولة مسلسل ” ممالك النار” والذى قام فيه بدور السلطان الأشرف طومانباي، والذي لاقي نجاح كبير في الوطن العربي.

ويذكر أن مسلسل “لما كنا صغيرين” من تأيف أيمن سلامة وإخراج محمد علي وإنتاج شركة أرت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطي، ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم وهم نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى ومحمود حجازي.

وتدور أحداث المسلسل حول  “جريمة قتل” تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون في إحدى الشركات التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *