الرياضة

فهد المولد: لا أتخيل نفسي خارج الاتحاد.. وهدف اليابان الأغلى

البلاد – متابعات

أبدى نجم الاتحاد فهد المولد اشتياقه الكبير للعودة إلى اللعب مع الاتحاد وأمام جماهيره الرائعة، التي اعتبرها الوقود الحقيقي للاعبين وأحد أهم أسباب تحقيق البطولات.
وقال المولد في بث مباشر عبر حسابه على موقع (إنستغرام) للتواصل الاجتماعي: “أستمتع كثيرا باللعب مع الاتحاد وجمهوره الوفي، وأتمنى زوال هذه الأزمة وعودة الحياة للملاعب، والسلامة للجميع من هذا الوباء”.

وعن أسباب تمسكه بالاتحاد وعدم الانتقال لناد آخر، أوضح المولد: “منذ أن عرفت كرة القدم، وأنا مرتبط فقط بنادي الاتحاد وحبي وولائي له، وهذا السر الذي قادني للاستمرار بهذا النادي الذي له فضل كبير علي، بعد الله”.
وتابع: “عشت لحظات صعبة خلال الموسمين الأخيرين، وقرار تحديد مستقبلي كان صعبا في ظل عدم وجود إدارة للاتحاد للحديث معها آنذاك، وكانت هناك مفاوضات من عدة أندية ومنها الأهلي، لكنني فضلت التريث والبقاء مع العميد”.

وأبدى (الفهد) إعجابه بقائد الهلال سلمان الفرج، الذي اعتبره أفضل لاعب سعودي، فيما اختار البيروفي كاريلو كأفضل لاعب أجنبي، وأكد أنه يحترم المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر، ولا يكن له أي كراهية، لأنه مهاجم مميز وأرقامه تشهد له، كما اعتبر الهلال والنصر الأقوى في الدوري، متمنيا عودة قطبي جدة الاتحاد والأهلي للمنافسة بقوة مع قطبي الرياض.
وتابع: “أفضل رئيس للاتحاد مر علي هو أنمار الحائلي، وأبرز أجنبي لعبت معه لوسيان سان مارتن، وأتمنى رؤية ياسر الشهراني وعبد الله عطيف ونواف العابد معي في الاتحاد”.

وعن احتفاليته بالهدف الثالث في مرمى النصر الموسم الماضي، قال المولد: “أعتذر لجماهير النصر، إن كانت غضبت من احتفالي بعد ذلك الهدف. كانت حركة عفوية، والنصر نادٍ كبير ولا يستطيع أحد التقليل منه”.
واعتبر المولد أن هدفه في مرمى منتخب اليابان، الذي أعلن عودة الأخضر للمشاركة في كأس العالم بعد غياب طويل، هو الأغلى في مسيرته، وقال: “كانت سعادتي لا توصف لأنني رسمت البسمة على وجه كل السعوديين”.
وتمنى المولد في ختام حديثه أن يتمكن من تقديم جزء بسيط مما قدمه الأسطورة محمد نور للاتحاد، مبديا إعجابه الكبير به وفخره وسعادته باللعب إلى جواره”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *