الرياضة

نايف هزازي: استعدت وزني المثالي وواثق من عودة الاتحاد قويا

البلاد – متابعات

أكد مهاجم نادي العدالة نايف هزازي، أنه لا يعلم ما سيحدث بشأن مستقبله مع فريقه، في ظل توقف النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا، مشيرا إلى أنه سينتظر عودة الحياة إلى الملاعب مجددا قبل أن يقرر الاستمرار مع الفريق الحساوي من عدمه.

وقال هزازي في بث مباشر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي(إنستغرام): “عندما انتقلت للعدالة، كان وزني زائدا، لكنني عدت لوزني الطبيعي حاليا، ولله الحمد، بفضل التزامي بالبرنامج التدريبي المعد لي”. وعن رأيه بناديه السابق الاتحاد، قال المهاجم الملقب بـ(الصقر): “بصراحة وضع الاتحاد حاليا لا يسر لكنه كيان عظيم وقوي برجالاته وجماهيره، وسيعود لأفضل حالاته قريبا، بإذن الله، وهذا ما أتمناه”.


وأبدى هزازي إعجابه بنادي الهلال والمستوى الذي يقدمه، وقال: “من الذي لا يحب الهلال؟.. اعتقد أن الذي يحب متعة كرة القدم سيجدها في الهلال حاليا، لأنه طرف ثابت في المنافسة وصديق دائم للبطولات، وهو يتصدر الترتيب حاليا ولديه كل مقومات النجاح من إدارة ونجوم وجماهير”.

وتابع: “لست ممن يرددون أن الهلال ينتصر بالتحكيم، وأكثر أصدقائي خارج الملعب بعد الاتحاديين، هم هلاليون”.
وأوضح مهاجم الأخضر السابق أنه معجب بأداء البرازيلي كارلوس إدواردو منذ قدومه للهلال، وكذلك بالثنائي المتألق في الدوري هذا الموسم نور الدين مرابط نجم النصر، وكاريلو صانع ألعاب الهلال، مشيرا إلى أنه لا يمكن التفريق بينهما فكلاهما قدم أداء رائعا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *