اجتماعية مقالات الكتاب

أزمة كورونا وملاحم الأبطال

لا تزال أزمة كورونا تلقي بظلالها السلبية على العالم كله . في وقت أتخذت فيه دولتنا قرارات تاريخية وإجراءات عظيمة للتعامل مع الأزمة بكل كفاءة وجودة .. وتواصل وزارة الصحة أعمالها على مدار الساعة من خلال فرق العمل الميدانية والمكتبية، ومئات المستشفيات الموجودة في كل المدن مع العيادات والمستشفيات المتنقلة وأيضاً طواقم العمل والفحص والاستقصاء، ووجود الآلآف من شباب وبنات الوطن العاملين في المجال الصحي،

مع وجود عشرات البرامج التثقيفية والتوعوية التي دخلت إلى كل منزل. وما المؤتمر الصحفي اليومي الذي يجعل الجميع من مواطنين ومقيمين على ارتباط مباشر بالحدث وتداعياته ناهيك عن موقع وزارة الصحة، وأيضاً عشرات التطبيقات التي تساعد في الاستفسارات والإستشارات والفحص والكل يقدم خدمات مميزة.

إضافة إلى جهود الوزارات الأخرى من الداخلية والبلديات وغيرها، وقطاعاتها المختلفة وكامل طواقمها التي تقوم بجهود جبارة تحت متابعات من الوزارات ومن إمارات المناطق التي تقوم بجهد جبار وبإشراف ومتابعة مستمرة من امراء المناطق الذين يتابعون التقارير الميدانية والإحصائيات ويوجهون بتنفيذ أعلى درجات النجاح في التعامل مع الجائحة.

انهم الأبطال في الميدان وفي كل مكان، وفي غرف العمليات وخلف الكواليس الذين يعملون بجد ونشاط وحيوية على أرض هذا الوطن المعطاء، رغم صعوبة العمل ومخاوف العدوى وساعات العمل الطويلة والبعد عن الأهل فالكل مسؤول في هذه الأزمة ولقد عكس الجميع إنهم على مستوى الحدث وإنهم يقدمون البطولة في شتى صورها والتضحية في كامل إدواتها بأرواح ترسم ملاحم النماء والعطاء والفداء في منظومة عمل مشرف وجهد جبار يتشرف به الجميع، وأتمنى من المجتمع بكل شرائحهم أن يكونوا عوناً لهؤلاء الأبطال وسندا للوزارات المعنية في توظيف كل خططها لتجاوز هذه المحنة ونسال الله العلي القدير أن يفرج الغمة عن البلاد والعباد وعن الأمة الإسلامية عاجلاً غير آجل.
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *