الفن متابعات

“فرح سنية و نبيل ابن الوزير” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

يبدو ان اجراءات العزل المنزلي التي اتخذتها العديد من الدول خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد، جعلت الجميع يلجأ إلى شاشة التلفاز فهى المتنفس الوحيد بجانب الانترنت.

وهو ما جعل أيضا البعض يلجأ نحو النوستالجيا والمسلسلات والأفلام القديمة، في حالة للبحث عن الأيام الماضية الجميلة التي كانت خالية من أى منغصات حياتية كما يحدث الآن.

وعندما نتحدث عن النوستالجيا يجب أن لا نغفل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي وبالأخص “حلقة فرح سنية والأستاذ نبيل ابن الوزير” وبالأمس تحديدا عند إذاعة الحلقة، تصدر ترند “فرح سنية” موقع فيسبوك وتويتر.

فلقد تداول رواد التواصل الاجتماعي صورا ساخرة وكوميكس مناسبة للفرح، بعد إحياءه من جديد ، فالجميع تفاعل مع الفرح سواء كبيرا أو صغيرا.

مشهد البوفيه

وفي هذه الحلقة بالأخص ينتظر الجميع مشهد البوفيه، وقد ذكرت الفنانة وفاء صادق في إحدى اللقاءات الحوارية، “أن المشهد كان حقيقي ولم يكن تمثيل، وكنا نتنافس فيما بيننا من سيكون بلدي قوي، والمخرج الراحل أحمد توفيق ترك لنا مطلق الحرية”.

يذكر أن مسلسل لن أعيش في جلباب أبي تم انتاجه عام 1996 وهو بطولة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة عبلة كامل والنجم ياسر جلال ومحمد رياض و وفاء صادق وحنان ترك ومنال سلامة والفنانة الراحلة سهير الباروني ومن إخراج أحمد توفيق والقصة مأخوذة عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس وسيناريو وحوار مصطفى محرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *