الرياضة

أندرتيكر بطل «طويق» وجولدبيرج يهزم «ذا فيند»

انتهى عرض «سوبر شو داون 2020»، المثير الذي أقيم مساء أول أمس، على مسرح محمد عبده، بالبوليفارد في الرياض.


وشهد العرض العديد من النزالات المثيرة؛ أبرزها فوز جولدبيرج بلقب اليونيفرسال على حساب «ذا فيند»، وتتويج أندرتيكر ببطولة جبل «طويق» في نسختها الأولى على حساب ايه جي ستايلز.

البداية
بدأ العرض الرئيس في مهرجان «سوبر شو داون 2020»، بالنزال القوي بين جولدبيرج، وبراي وايت الملقب بـ «ذا فيند» على لقب اليونيفرسال، وتمكن الأسطورة جولدبيرج من خطف لقب اليونيفرسال من «ذا فيند» بعد الفوز عليه في نزال مثير لم يستمر طويلًا، وبعد خسارته وقف ذا فيند على قدميه ونظر لجولدبيرج ثم انطفأت الأنوار واختفى من على الحلبة.


بايلي تحتفظ بلقبها
تمكنت المصارعة بايلي من الحفاظ على اللقب بعد الفوز على منافستها نايومي، باستخدام حيلة لتثبيتها عن طريق تعليق قدمها في القميص الخاص بها.

ونجح رومان رينز الملقب بـ «الكلب الكبير» في الفوز على نظيره كينج كوربن بعدما شهدت الفترة الماضية العديد من المشاحنات بينهما، في نزال قوي للغاية أثار حماس الجماهير المتواجدة حول الحلبة.

ثم بدأ النزال المرتقب المثير بين ريكوشيه والأسطورة بروك ليسنر الملقب بـ «الوحش»، على لقب بطولة «WWE».

ولم يحتج بروك ليسنر لأكثر من 3 دقائق ليقضي على ريكوشيه ويطرحه أرضًا وسط صيحات إعجاب من الجماهير بالوحش البشري واحتفال وكيل أعماله بول هيمان.


تألق منصور
نجح المصارع السعودي منصور الشهيل في الفوز في نزال مثير على المخضرم دولف زيجلر، المصارع السعودي تألق وسط التشجيع الكبير من الجمهور المتواجد.

وتمكن الثنائي سيث رولينز وبادي ميرفي من الفوز على فريق ستريت بروفيتس، وحافظا على لقب الزوجي الخاص بهم، ونجح المصارع أنجل جارزا في الفوز على نظيره أمبيرتو كوريو في نزال متوسط القوة.

بطولة طويق
كان أيه جي ستايلز على وشك الفوز في نزال «جانتلت» على بطولة «طويق» الأولى من نوعها، بعدما تم إقصاء كل المشاركين في النزال” أندرادي ألماس وآر تروث وإريك روان وبوبي لاشلي” واعتدى رفاق ستايلز لوك جالوز وكارل أندرسون على المنافس الأخير راي ميستيريو، وكان على وشك الفوز، لولا تدخل الأسطورة «أندرتيكر» ليقضى على الثنائي واتجه للحلبة لينافس ايه جي ستايلز.

ولم يستغرق «أندرتيكر» وقتًا طويلا للفوز على ايه جي ستايلز، بعد تنفيذ ضربته القاضية الشهيرة ضده، وقام بالعد عليه ليفوز ببطولة «طويق» الأولى من نوعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *