الرياضة

في ختام الجولة 23 من دوري الأولى

القادسية في مدار الكوكب ونجران يصطدم بالجبل

حائل – خالد الحامد

تختتم اليوم منافسات الجولة 23 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بخمس مواجهات، ستؤثر نتائجها بشكل واضح على سلم الترتيب؛ سواء في المقدمة أوالمراكز المتأخرة.

الكوكب VS القادسية
على ملعب الشعلة بالخرج ، يستضيف الكوكب صاحب المركز الـ14 بـ27 نقطة ، نظيره القادسية صاحب المركز الثالث بـ 41 نقطة في مباراة مهمه لكلا الفريقين. يطمح الكوكب لاستثمار دعم جماهيره لمحاولة تعويض خسارة الجيل في الجولة الماضية، على الرغم من صعوبة الفريق المنافس، فيما يسعى القادسية بعد تعثره أمام البكيرية بالتعادل للفوز ومزاحمة الباطن والعين.

البكيرية VS التقدم
يستضيف البكيرية نظيره التقدم. يسعى البكيرية خامس الترتيب برصيد 34 نقطة، للتفوق على ضيفه وكسب النقاط الثلاث للدخول بقوة في سباق المنافسة على صدارة الترتيب، وتعويض تعثره بالتعادل في الجولة السابقة، فيما يبحث التقدم صاحب المركز الـ 17 بـ 21 نقطة عن انتصار مهم للابتعاد عن المركز الأخيرة.

أحد VS نجران
في أقوي مواجهات اليوم ، يلتقى أحد رابع الترتيب بـ 38 نقطة مع نجران صاحب المركز الـ 12 بـ 29 نقطة ، على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة . فأحد يسعى لاقتناص النقاط الثلاث لتقليص الفارق النقطي بينه وبين ثلاثي المقدمة . في المقابل نجران يبحث عن الفوز الثالث على التوالي والتقدم في سلم الترتيب .

النهضة VS الجيل
وفي الدمام ، يستضيف النهضة سادس الترتيب بـ 34 نقطة ضيفه الجيل صاحب المركز الـ 13 بـ 28 نقطة ، ويسعى النهضة كسب النقاط الثلاث للدخول بقوة في سباق المنافسة على صدارة الترتيب، لتعويض تعثره بالتعادل في الجولة السابقة ، في المقابل الجيل يسعى مواصلة نغمة الانتصارات بعد فوزه بالجولة الماضية والتقدم للأمام .

جدة VS الأنصار
يستضيف فريق جدة عاشر الترتيب بـ 31 نقطة ضيفه الأنصار صاحب المركز الـ18 بـ 20 نقطة ، ويسعى فريق جدة لاستغلال أوضاع ضيفه الفنية والحصول على النقاط الثلاث ، في المقابل الأنصار يأمل في الفوز لمحاولة الابتعاد عن مراكز المؤخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *