الرياضة

الرائد في ضيافة الهلال والتعاون يواجه الاتحاد

جدة- محمود العوضي

تنطلق اليوم” الأربعاء” منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة 3 لقاءات مهمة، تجمع بين ضمك والعدالة، والتعاون والاتحاد، والهلال والرائد.

ضمكvs العدالة.
على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمحالة، يستضيف فريق ضمك نظيره العدالة، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين؛ إذ سيكون التعادل بمثابة خسارة للفريقين. ضمك يدخل اللقاء وهو في المركز الأخير برصيد 10 نقاط، والفوز والثلاث نقاط يدفعان به للمركز الرابع عشر. أما العدالة فيحل في المرتبة الرابعة عشرة برصيد 11 نقطة، ويسعى هو الآخر بكل قوة لحصد العلامة الكاملة للهروب من شبح الهبوط. لقاء الدور الأول انتهى لصالح العدالة برباعية نظيفة. صافرة المباراة تنطلق في الرابعة عصرًا.

التعاونvs الاتحاد
على ملعبه ببريدة، يستقبل فريق التعاون منافسه الاتحاد في لقاء جماهيري من الدرجة الأولى رغم تباين موقف الفريقين. فالتعاون يحل في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، ويسعى للفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط للدخول في معمعة المنافسة الجادة على اللقب، وكذلك يدخل المواجهة، وفي نيته الثأر لهزيمته في الدور الأول بجدة 1/3. أما الاتحاد، فربما تكون المباراة آخر عهد الهولندي تين كات بالدوري السعودي، إذا واصل نتائجه السلبية، فيبدو أن إدارة الاتحاد حسمت أمرها أن يكون لقاء اليوم الفرصة الأخيرة للجهاز الفني. الاتحاد يدخل المباراة محتلا المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، ولا سبيل أمامه إلا الفوز للتقدم في جدول الترتيب ومصالحة جماهيره الغاضبة. اللقاء ينطلق في تمام الـ 6.25 مساء.

الهلالvs الرائد
على ملعب محيط الرعب، ستجري فصول لقاء لن يكون سهلا أبدا على الهلال المستضيف في مواجهة فريق الرائد المتطور. الهلال بقيادة الروماني رازفان هدفه الدائم الفوز للحفاظ على الصدارة في ظل مطاردة شرسة من النصر والأهلي والتعاون. الفريق يحتل المركز الأول برصيد 35 نقطة، أما فريق الرائد، فيقدم موسما رائعا حتى الآن بقيادة نجمه المغربي محمد فوزير. الرائد يسعى هو الآخر للفوز للحفاظ على حظوظه في ملامسة المربع الذهبي والمنافسة على اللقب؛ إذ يمتلك في رصيده 27 نقطة في المرتبة السادسة والفوز يدفع به للمركز الرابع ومزاحمة فرق الصدارة. لقاء الدور الأول انتهى هلاليا بخماسية نظيفة. صافرة المباراة تنطلق في الـ 8.20 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *