الرياضة

بيدرو.. هل يقود الذئاب من جديد؟

بريدة- البلاد

منذ إعلان إدارة التعاون عن إقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باولو سيرجيو، بعد الخسارة أمام الاتفاق 0 / 1، فُتح باب التكهنات على مصراعيه، أمام إمكانية عودة صاحب إنجاز التعاون التاريخي والوحيد، البرتغالي بيدرو إيمانويل، الذي قاد الفريق لمزاحمة الكبار في الدوري، والتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين والتأهل لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد موسم استثنائي.

وقد قضى إيمانويل بيدرو عدة شهور، في قيادة فريق ألميريا في دوري الدرجة الثقانية الأسباني ، قبل أن تتم إقالته في مطلع شهر نوفمبرالماضي، بسبب تراجع النتائج، وسيخوض فريق التعاون يوم السبت المقبل مواجهة مرتقبة، عندما يلاقي النصر بكأس السوبر السعودي، فهل سيعود بيدرو لقيادة الذئاب، أم أن الإدارة في طريقها للتعاقد مع مدرب جديد؟

من ناحية أخرى، أهدى رئيس هيئة أعضاء شرف التعاون، علي التويجري، 1000 تذكرة مجانية لجماهير ناديه، لحضور مباراة السوبر السعودي، السبت المقبل، أمام النصر في جدة.

كما قدم أعضاء مجلس إدارة التعاون، ألف تذكرة مجانية أيضًا للجماهير التعاونية الراغبة في حضور المباراة، على أن يتم توزيع هذه التذاكر أمام البوابات الخاصة بمدرجات جماهير الخصم يوم المباراة بالملعب.
على صعيد متصل، كشفت منصة مكاني الألكترونية، أنه تم بيع 17 ألف و451 تذكرة، حتى ظهر أمس الإثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *