المحليات

مهرجان الفرح بجمعية الأطفال المعوقين

الرياض – البلاد

احتفالاً بنهاية الفصل الدراسي الأول واليوم العالمي للإعاقة، أقام مركز جمعية الأطفال المعوقين بالرياض مهرجان “فرحة طفل” بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة فهدة بنت فهد بن خالد عضو مجلس إدارة الجمعية.

وشهد الحفل الذي حضره عضو مجلس الإدارة الدكتور ماجد عبدالحميد بيسار، والمدير التنفيذي الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي مشاركة لافتا من الأطفال وأسرهم، حيث استمتعوا بالنشاطات التي شملت العديد من الفقرات والأركان، من أبرزها ركن التصوير والرسم والزراعة، إلى جانب تعليم الأطفال ركوب الخيل برفقة المدربين وأخصائيات العلاجات في المركز، وتواجدت العديد من المطاعم الخاصة التي قدمت الوجبات الشعبية احتفالاً بهذه المناسبة.

وأعربت الأميرة فهدة عن اعتزازها بالنجاحات المتميزة التي تحققها الجمعية على مختلف الأصعدة، مشيرة الى أن ذلك يعود لتوفيق الله ثم للدور الفاعل الذي يقوم به رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز والعاملين في الجمعية، مثمنة جهودهم التي جعلت من هذه المؤسسة أنموذجاَ للعمل الخيري.

وأشارت إلى أن ما تحقق من مستوى في الرعاية لهذه الفئة الغالية كان نتاج سنوات من التخطيط العلمي والعمل الجاد والدعم الملموس من القيادة الرشيدة، وقالت: “ما يحدث داخل الجمعية يعزز العمل الخيري الراقي والفاعل في المجتمع، وما شاهدته اليوم صورة من صور الرعاية المتطورة المقدمة لفئة ذوي الإعاقة، ويعطي دلالة كبيرة على الاهتمام من قبل حكومتنا -أيدها الله- بالأعمال الخيرية، والإسهام في رعاية الأطفال من ذوي الإعاقة.

ونوهت سموها بالتطوير المستمر الذي تتبناه مراكز الجمعية على الأصعدة التعليمية والطبية والتصدي لقضية الإعاقة وما يقوم به منسوبو الجمعية،مشيرة إلى الدور المجتمعي لأهل الخير والقطاع الخاص والشركات والمؤسسات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *