اجتماعية مقالات الكتاب

الإدارة تحقق الصدارة

بداية تحضرني مقولة لمسؤول حكيم وخبير تقول:”الإرادة والإدارة تحقق الصدارة” نعم لقد حقق رئيس بلدية املج السابق م/ ناجي غبان انجازاً تطويرياً في مجال الخدمات البلدية. وهذا ملموس ومشاهد على ارض الواقع حتى أصبحت محافظة املج اليوم مثار اعجاب وتقدير ساكنيها ومن زارها من المدن الاخرى فقد استطاع المهندس الغبان ان يرسم اللوحات الجمالية في ميادينها ومداخلها وطرقاتها. وهو الذي ظهرت بصماته الرائعة على أداء البلدية في شتى المجالات.

فهل سينهج الرئيس المنتظر ما نهجه زميله السابق ليضيف جمالا الى جمال. خاصة إذا ما توفر فيه من مؤهلات وخبرة المهندس الغبان. وللأمانة فانه لا ينكر التعاون والتنسيق بين البلدية وسعادة محافظ املج ورئيس المجلس المحلي الاستاذ زياد البازعي وأعضاء المجلس المحلي. وكذا أعضاء المجلس البلدي برئاسة المهندس عبدالعزيز الجهني ومواطني المحافظة والذين يتفاعلون في كل ما فيه تقدم مدينتهم التي أصبحت اليوم مدينة عالمية لكونها تحتضن المشروع العالمي الكبير.

نيوم والبحر الأحمر وأعتقد أن سعادة أمين منطقة تبوك م/ فارس الشفق زار المدينة “املج” وشاهد على الطبيعة ما توصلت اليه وما تنتظره من مشاريع مستقبلية. ولعلي أشير هنا الى بعض الرسائل التي وصلتني من اخوة أعزاء في مقدمتهم الاستاذ القدير والمربي الفاضل مدير التوجيه التعليمي سابقاً محمد سمان الصبحي وحالياً عضو المجلس المحلي.

أشاد بما وصلت إليه هذه المدينة من ازدهار تنموي بفضل الله ثم بالمتابعة والتوجيه المستمر من صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك “حفظه الله” مقدراً الجهود والانجاز لرئيس بلدية املج المهندس ناجي رمضان غبان الذي شهد له الكثير من الاهالي في المحافظة مثنين على اعماله خلال الثلاث سنوات الماضية وبأن الانجاز يفوق الفترة الزمنية الماضية. وهذا دليل على جدية واجتهاد المهندس الغبان ومتابعته الميدانية التي شهدتها الجميع على أرض الواقع.

ورسالة اخرى من الدكتور محمد العاني مثنياً على جهود المهندس غبان الذي استطاع ان يغير واجهة المدينة الساحلية من خلال الانجازات الجمالية على طول شواطئ المدينة شمالاً وجنوباً بالاضافة الى التنظيم الشامل في مجال الخدمات المتنوعة كما اثنى الاستاذ ناجي احمد المرواني رئيس المجلس البلدي سابقاً والاستاذ عايد مناع المرواني عضو المجلس البلدي سابقاً بأن المهندس الغبان له بصمة مميزة في انجازاته البلدية في العديد من المجالات التي لا يمكن حصرها في رسالة مختصرة.

ولعلي في مناسبة قادمة ان شاء الله اتطرق ولو بايجاز لما تم في فترة المهندس الغبان من انجازات خلال رئاسته لبلدية املج. وفي ذات السياق أضاف الشيخ عبدالهادي الجهني بأن المهندس الغبان له في نفوس أهل المنطقة تقدير وثناء على ما تحقق من جهود وخدمات بلدية في محافظة املج ستبقى في ذاكرة الجميع مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *