الرياضة

صائد الكبار ينتظر الهلال

جدة- محمود العوضي

لم يكن عبثا عندما كان عنوان ” البلاد” قبل يومين.. (الأهلي يخشى صائد الكبار)، وصائد الكبار هنا هو فريق الحزم بالطبع، الذي استحقه عن جدارة واستحقاق، بعد أن حقق 4 انتصارات خلال النسخة الحالية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 3 منها على عمالقة الكرة السعودية. فقد فاز الحزم مساء أمس الأول السبت على ضيفه الأهلي(2-1)، رغم أن الفريق أكمل المباراة بـ10 لاعبين منذ نهاية الشوط الأول، إلا أنه صمد واستطاع أن يخرج بالنقاط الثلاث، بفضل الرؤية والقراءة الفنية لمدربه الروماني أيسايلا.

بدأ الحزم سلسلة الفوز على الكبار ابتداء من الجولة الرابعة عندما هزم حامل اللقب النصر (1-0)، وجاء في الجولة السادسة ليتجاوز الاتحاد على أرضه وبين جماهيره بملعب الجوهرة (2-1)، ليعود ويكرر نفس النتيجة أمام الأهلي، ولم يعد أمامه إلا فريق الهلال ليكمل مربع الكبار، خلال لقاء الفريقين في الجولة الثالثة عشرة ، والتي ستقام على ملعبه بالرس، يوم 15 من شهر ديسمبر القادم. ولا ننسى أن الحزم نجح في الفوز على الهلال بملعب محيط الرعب الموسم الماضي بهدف نظيف.

الحزم( صائد وقاهر الكبار) لعب 8 مباريات بالدوري، فاز في 4 مواجهات على (النصر، ضمك، الاتحاد، والأهلي)، وخسر 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ليجمه في جعبته 13 نقطة يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *