الرياضة

”صائد الكؤوس” رازفان لوسيسكو مديرا فنيا للهلال

جدة- البلاد

أتم فهد بن نافل رئيس الهلال الجديد اتفاقه مع المدرب الروماني رازفان لوسيسكو لقيادة الفريق الموسم المقبل، على أن يبدأ مهمته، بدءا من فترة الإعداد للموسم الجديد، التي ستنطلق في النمسا غدا الثلاثاء. وقد أكدت مصادر أن إدارة الزعيم عرضت على رازفان لوسيسكو 10 أضعاف راتبه الحالي مع ناديه باوك سالونيكا اليوناني، والذي يبلغ 400 ألف يورو سنويًا.


وبالفعل رضخ المدرب لإغراءات العرض الهلال. ووفقاً لصحيفة Digi Sport الرومانية، فإن لوسيسكو طالب بفسخ عقده مع نادي باوك، بعد تلقيه عرضاً من الزعيم. وقالت: من المستحيل أن يرفض المدرب الروماني العرض المقدم له من الهلال؛ حيث سيحصل على راتب سنوي قدره 4 ملايين يورو. وكان رازفان قد مدد عقده منذ عدة أشهر مع باوك سالونيكا، إلا أنه أخبر إدارة النادي برغبته في شراء المتبقي من عقده، المقرر أن ينتهي عام 2020.

وبالفعل أعلن باوك عن انتهاء علاقته بالمدرب الروماني. يذكر أن لوسيسكو توج مع نادي باوك بطلاً للدوري اليوناني بعد غياب 34 عاماً. وقد حصد لوسيسكو لقب كأس رومانيا “مرتين”، وكأس اليونان، والدوري مع نادي باوك اليوناني، وكأس قطر مع فريق الجيش القطري.

ولكن تعيين لوسيسكو قابله غضب كبير من جماهير القلعة الزرقاء؛ لأن الروماني لا يمتلك سيرة ضخمة مثل سابقه خورخي خيسوس، أو حتى زوران ماميتش من وجهة نظرهم. يذكر أن زارفان هو نجل المدرب الروماني المشهور مرتشيا لوسيسكو مدرب منتخب تركيا السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *