الرياضة

الاتحاد المصري يثير غضب صلاح

انفجرت أزمة عنيفة داخل معسكر المنتخب المصري لكرة القدم في أعقاب “الخطأ الإعلامي” الكبير المرتكب من جانب إدارة الإعلام باتحاد الكرة، بنسب تصريحات لمحمد صلاح، خلال الخبر المتداول بشأن رفع الإيقاف عن عمرو وردة، فقد انفجر صلاح غضباً في وجه إيهاب لهيطة مدير المنتخب ودارت بينهما مشادة كلامية كبيرة، بعدما وجد المهاجم ردود أفعال غاضبة من جانب الجماهير شارك فيها لاعبون سابقون مثل أحمد حسن قائد المنتخب الأسبق، تتهم اللاعب بأنه أصبح أقوى من اتحاد الكرة بعدما كشف البيان تصريحات لصلاح أكد فيها أداء اللاعبين لدور كبير في رفع الإيقاف عن وردة، ما أظهر صلاح كصاحب نفوذ كبير.

ووجه محمد صلاح اتهاماً صريحاً لإيهاب لهيطة بتعمد صدور التصريحات، لوضعه في تحد ضد الجماهير والتأثير على شعبيته في حالة فشل المنتخب في الحصول على لقب البطولة، ولجأ لهيطة سريعا إلى هاني أبوريدة من أجل حل الخلاف، لتصدر تعليمات سريعة لإدارة الإعلام برفع الخبر من الموقع الرسمي للاتحاد على شبكة الإنترنت مع إصدار بيان آخر ينفي خلاله إدلاء صلاح بأي تصريحات.

وجاء في البيان الرسمي: “يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن لاعبي المنتخب الوطني لم يدلوا بأي تصريحات صحافية، وأن ما نشر على لسان بعض منهم على الموقع الرسمي للاتحاد كان عن طريق الخطأ”.

من جهة أخرى، سيكمل المنتخب المصري- الذي سيواجه أوغندا اليوم في ختام دور المجموعات- البطولة بحارسي مرمى فقط بعد إصابة الحارس جنش في تدريب المنتخب، بقطع في وتر إكيليس ستحرمه من المشاركة في باقي مباريات البطولة.

وفي لقاءات البطولة، وضمن المجموعة الخامسة ، تعادل المنتخب الموريتاني مع نظيره الأنجولي ، فرفع المرابطون رصيدهم لنقطة ، وأنجولا نقطتين من تعادلين. وتتصدر مالي المجموعة برصيد 4 نقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *