الرياضة

تغيير الأجواء … هل يحسم الصفقة الكبرى بين الأهلي والهلال؟

جدة- البلاد

ربما سيكون الجمهور الرياضي على موعد مع واحد من أسخن وأصعب مواسم الانتقالات في الدوري السعودي للمحترفين على الإطلاق؛ استعدادًا للموسم الرياضي 2019-2020، حيث إن المفاجآت الضخمة والسريعة قادمة، لا محالة، في الميركاتو الصيفي الحالي.

فالهلال والأهلي، يسعيان لدعم صفوفهما بقوة، في محاولة لتعويض خيبات الموسم الرياضي المنتهي 2018-2019، واللذان ابتعدا فيه عن منصات التتويج.

وكانت” البلاد” قد أكدت منذ يومين أن أحد وكلاء اللاعبين، عرض اسم البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الهلال، على المسئولين في الأهلي، لبحث إمكانية التعاقد معه، خلال الصيف الحالي.

وأشارت إلى أن إدارة الأهلي الجديدة، والمقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، سوف تتخذ قرارها النهائي بشأن التعاقد مع إدواردو، الذي ينتهي عقده مع الهلال في 2020 من عدمه، خاصة أن هناك إعجابا لافتا باللاعب البرازيلي، الذي قدم مردودا ممتازا مع القلعة الزرقاء.

وسيكون على إدارة الأهلي الجديدة، أن تتخذ قرارها بشأن التعاقد مع إدواردو من عدمه، بشكل سريع، خاصة أن العديد من التقارير الإماراتية، أكدت رغبة نادي شباب الأهلي دبي، الشديدة في التعاقد مع إدواردو للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل.

 

السومة والزعيم
سيناريو انتقال إدواردو للانتقال للأهلي ، لن يكون الهداف عمر السومة بعيدا عنه، فرغم أن الزعيم يرغب في التخلص من إدواردو، في الصيف الحالي، والبحث عن أجنبي آخر، يحل مكانه، بالموسم الرياضي المقبل.

إلا أن حلم مسؤولي الهلال الأكبر يتمثل في ضم كبير الهدافين عمر السومة، حيث بحث مسئولو الزعيم، وبدعم من أعضاء الشرف، إمكانية دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الأهلي؛ عطفا على ما أبداه السومة عن رغبته في تغيير الأجواء، وخوض تجربة جديدة، بعد 5 سنوات قضاها في قلعة الكؤوس؛ لذا فسيناريو عقد صفقة تبادلية بين الأهلي والهلال – رغم جنونه- قد يكون قابلا للحدوث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *