الرياضة

الاتحاد ينفض غبار خسارة نهائي الكأس .. يوم جديد ياعميد

جدة – مصباح معتوق

لا زالت الجماهير الاتحادية “مصدومة” من خسارة فريقها بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام فريق التعاون الذي توج باللقب لأول مرة في تاريخه. ورغم قوة الصدمة وشدة الألم الذي عاشته الجماهير خلال اليومين الماضية، إلا أنها وكعادتها، أكدت وقوفها بجانب “العميد” مهما حدث، وأنهم لم ولن يتخلوا عن “معشوقهم” بمجرد خسارتهم لقب، وسيكونون معه في “السراء والضراء”.

فما إن أطلق المركز الإعلامي في نادي الاتحاد عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي هاشتاق حمل اسم “#يوم_جديد_ياعميد”، إلا وتناسى “مدرج الذهب” خسارة الكأس، وبدأوا في إعادة حملاتهم الإيجابية لدعم الكيان واللاعبين من جديد؛ خاصة أن المواجهات المقبلة “مصيرية” سواء المباراتين المتبقيتين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أو لقاء الريان القطري بدوري أبطال آسيا.

وقد وصل الهاشتاق الى “الترند” العالي، حاملاً رسالات تحفيزية للاعبين والإدارة والجهازين الفني والإداري، حال لسان المدرج “الوفي” يقول لكافة منسوبي الاتحاد: لا تيأسوا واصلوا عملكم ونحن خلفكم. وشارك في الهاشتاق نائب رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع الذي غرد قائلاً: لم تنته المهمة بعد.. نعم كانت ليلة صعبة لكن أمامنا “#يوم_جديد_ياعميد” لنواصل العمل من أجل اتحادنا، وبث المغرد الاتحادي الذي يدعى “استثنائي” تغريدة جاء نصها: رغم الألم الذي أشعر به بداخلي إلا أنني سأكون معك ياعميد، معك إلى أن ننهض سوياً .. معك بالحزن إلى وقت الفرح .

من جانب آخر، عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر اجتماعاً مغلقاً مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين للحديث معهم عن نسيان خسارة مباراة كأس الملك، والتركيز بشكل كبير على المباريات المتبقية، خاصة في بطولة الدوري؛ لأجل ضمان البقاء بشكل رسمي، وقبلها تحقيق الفوز على فريق الريان القطري ضمن الجولة 5 من بطولة دوري أبطال آسيا لضمان التأهل لدور الـ 16..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *