الرياضة

 زوران لـ” البلاد”: هدفنا التتويج بكل البطولات .. والأهلي قوي

جدة- عبدالله الزهراني

أوضح زوران ماميتش المدير الفني للهلال، أن تصدر فريقه لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تمنح اللاعبين دافعاً معنوياً كبيراً للفوز أمام الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس زايد. وفي سؤال لـ ” البلاد” عن تشكيل الهلال وهل سيخوض اللقاء بالصف الثاني؟ حيث أكد زوران أن الهلال لا يخوض أية بطولة إلا ويكون هدفه الأول والأخير الفوز بها ونحن كجهاز فني نأخذ كل مباراة على أنها بمثابة بطولة في حد ذاتها .

وفي سؤالي آخر لقائد الهلال إدواردو، عن تغيير مركزه مع المدرب السابق خيسوس والآن مع زوران، وهل أثر ذلك هلى مردوده الفني في الملعب؟ حيث رد إدواردو أنه يرى أنه يقدم أداء جيدا سواء لعب كمحور أو خلف المهاجمين، رغم أنني أفضل اللعب خلف المهاجمين، ولكن أنا ألعب في المركز الذي يراني فيه المدرب أكثر فاعلية وإفادة للفريق، حتى لو أرادني المدرب اللعب مدافعا” قالها ضاحكا” .

من جهة أخرى، أكد زوران أن هذا الوقت ليس المناسب للحديث عن ضغط المباريات، بل هو وقت التركيز واللعب بـ”العقل”، من أجل تحقيق البطولات والألقاب. وشدد المدرب الكرواتي، على أن الهلال، يسعى للتتويج بكل البطولات التي يتافس عليها، خاصة أن منصات التتويج هي مكانه الطبيعي. ولفت زوران ماميتش، إلى أن مواجهة الأهلي، لن تكون سهلة، خاصة أن المنافس يملك لاعبين قادرين على قلب نتيجة الذهاب بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *